شركة أدوية تدعم جهود وزارة الصحة

شركة أدوية تدعم جهود وزارة الصحة
السوسنة - أعلن رئيس مجلس ادارة شركة "إم إس فارما"، السيد غياث سختيان، التبرع بأدوية ومستحضرات طبية قيمتها نصف مليون دينار أردني، دعما لجهود وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا المستجد "COVID-19".
 
وقالت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، أن التبرع جاء دعما وتقديرا للجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية، وزارة الصحة، والخدمات الطبية الملكية، وهيئة الغذاء والدواء، والأجهزة الأمنية بكافة منتسبيها لحماية الأردن وشعبه من الفيروس، الذي يجتاح العالم حاليا.
 
وأشارت إلى أن تبرع الشركة، وشركاتها التابعة "إم إس فارما الأردن" وشركة المتحدة لصناعة الأدوية، يشمل مستحضرات طبية لمعالجة الأمراض القلبية والجهاز العصبي والجهاز التنفسي والسرطان والأحقان، وغيرها من المواد اللازمة، التي تدعم جهود الوزارة الرامية لمكافحة الوباء وتبعاته.
 
وأكدت الشركة في بيانها أن التبرع يندرج ضمن مسؤوليتها الاجتماعية المسؤولة تجاه الوطن والمواطن، وحرصا منها في الوقوف إلى جانب المؤسسات الوطنية والمساهمة معها بالحد من إنتشار الفيروس عبر إتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية.
 
وتعدّ MS Pharma شركة أدوية رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحيّة في أوروبا و منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وتركيا، يقع مقرّها الرئيسي في الأردن ولديها مصانع في كل من الأردن و الجزائر والسعودية وتركيا و اليونان.