الحنيطي: مهمة الجيش كبيرة وتتطلب الوقوف مع الوطن

mainThumb

26-03-2020 05:29 PM

السوسنة - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، لواء اليرموك الآلي/12 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الشمالية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري حول سير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية والواجبات والمهام التي يقوم بها نشامى القوات المسلحة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في المستشفى الميداني المتحرك/5 في اقليم الشمال واطمأن على جاهزية المستشفى من المعدات والأجهزة والكوادر الطبية.

كما زار رئيس هيئة الاركان المشتركة كتيبة الأمير طلال الآلية/5 أحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري حول سير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية والواجبات والمهام التي تنفذها الوحدة، وتفقد عدداً من السرايا والمفارز المنفتحة على واجهة المنطقة.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة بعدد من مرتبات المنطقتين من الضباط وضباط الصف والأفراد ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه وفخره بالجهود التي يبذلها نشامى القوات المسلحة في مختلف مواقع مسؤوليتهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وأكد الحنيطي أن المهمة الملقاة على عاتق القوات المسلحة كبيرة وتتطلب استمرار الجهود وقوفاً مع الوطن والمواطن لمواجهة التحديات التي يفرضها انتشار فايروس كورنا المستجد، مشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وسلامة المواطنين.

وحضر الزيارتين عدد من ضباط القيادة العامة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقتين العسكريتين.​



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد