عاجل

مصدر يرجّح استقالة وزير آخر بعد وزير الزراعة

حجز 25 سيارة خرقت حظر التنقل بالكرك

السوسنة - شهدت شوارع الكرك حركة سير دؤوبة للمركبات الخصوصي و الباصات الصغيرة ما شكل خرقا لحظر التجول الجزئي الذي سمحت به الحكومة لكن بدون استخدام السيارات الا لمن يملك تصريحا يخوله بذلك .

وفيما التزم الكثير من المواطنين بتعليمات رفع الحظر الجزئي الذي سمحت به الحكومة بالوصول الى المحال التجارية سيرا على الاقدام مع الحرص على التباعد وترك مسافة اثناء عملية التسوق منعا للتزاحم الا ان البعض خرقوا ذلك واستخدموا سياراتهم بالتنقل حيث شوهدت السيارات تجوب شوارع مدن وبلدات المحافظة وتصطف امام المحال التجارية لشراء المواد الغذائية المختلفة .

وبرر البعض سبب استخدام سياراتهم للتنقل انه لا يوجد في بلدتهم البعيدة عن مركز المدينة محال تجارية وكل ما هو موجود دكاكين صغيرة وبقالات لا تتوفر فيها الكثير من الاحتياجات كما لا تكفي لسد متطلبات كافة سكان تلك القرى الامر الذي اضطرهم للتنقل بسياراتهم مطالبين الجهات الحكومية بايجاد اليات تخفف عليهم .

وفي هذا الاطار حجزت الاجهزة الامنية في الكرك على (25) مركبة ما بين سيارة صالون خصوصي وباصات صغيرة وسيارات بكب وذلك لمخالفتها اوامر الحظر والتنقل الصادرة بموجب قانون الدفاع . واكدت الجهات الامنية ان كل مركبة تخترق القوانين بدون تصاريح يخولها بالحركة سيتم حجزها ولن يكون هناك تهاون في تطبيق القانون على الجميع.