تشميع محل خضار في الشوبك بسبب مخالفته التعليمات

mainThumb

27-03-2020 05:35 PM

السوسنة - قال محافظ معان الدكتور محمد الفايز أنه تم إغلاق وتشميع محل لبيع الخضار في الشوبك لمخالفته التعليمات الصادرة عن الحكومة، وبيعه الخضار بأسعار مرتفعة جدا.

اقرأ ايضا : ارتفاع عدد حالات الحجر في العقبة

وأضاف الدكتور الفايز الجمعة، أن الحملات الرقابية لا زالت مستمرة في مختلف أنحاء المحافظة للتأكد من تطبيق التعليمات الحكومية بشأن شروط السلامة العامة والالتزام بالأسعار التي حددتها الحكومة لبعض السلع والخضار.

وحول نقص الخضار في معان، أوضح الفايز أنه تم التواصل مع المسؤولين في عمان والسوق المركزي لتأمين المدينة بكميات كافية من الخضار، مضيفا أن الخضار ستكون متوفرة خلال فترة وجيزة.

وأشار إلى إجراءات الجهات المعنية في محافظة معان للتعامل مع شاحنات الخضار القادمة من عمان، وأنه سيتم التنسيق ما بين جهاز الأمن العام وبلدية معان لرش وتعقيم الشاحنات القادمة وحمولتها من الخضار، لافتا إلى أن مخزون المواد الغذائية بشكل عام كاف ويغطي حاجات المواطنين في المحافظة.

وبين أنه يتم التواصل حاليا مع الجهات المعنية لدراسة إعادة فتح مراكز الأعلاف في مناطق مختلفة في المحافظة؛ للتخفيف عن أصحاب المواشي وتوفير الأعلاف اللازمة لمواشيهم وبحسب الحصص المعتمدة رسميا.

اقرأ ايضا : ضبط 4 تجار بالكرك يتلاعبون بالأسعار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد