توضيح مهم من بلدية اربد حول حملات الرش والتعقيم

mainThumb

28-03-2020 06:20 PM

السوسنة - استهجنت بلدية اربد الكبرى في بيان صحفي اصدرته اليوم السبت على لسان رئيسها المهندس حسين بني هاني تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي انباءً عن قيام البلدية بتعقيم مناطق دون أخرى ومحاباة اشخاص على حساب اخرين مؤكداً ان العمل يتم وفق منهجية واضحة تضمن تعقيم جميع المناطق حسب الأولويات والضرورات.

وأكد بني هاني ان فرق البلدية لم تتوقف عن تعقيم معظم مناطق اربد وأنها تواصل العمل صباحاً ومساءً وتتوزع فرق التعقيم في مختلف المناطق التابعة للبلدية.

وأشار بني هاني إلى قيام البلدية بتعقيم الوسط التجاري في جميع المناطق التابعة لها بلا استثناء مؤكداً استحالة تعقيم كامل حدود اربد الكبرى بيوم واحد وان البلدية وضعت برنامجاً واضحاً للعمل يتم إعادته وتكراره عند الانتهاء منه.

حقيقة انتحال أردني صفة شرطي ليتجول بوقت الحظر بالكويت

ونوه إلى وجود حالات طارئة يستوجب التعامل معها بشكل فوري مثل اكتشاف حالات مصابة في أحد المناطق وتكون لها الأولوية في عمليات التعقيم والرش مؤكداً ان البلدية تعمل بعدة فرق واليات متعددة وكافية وأنه لا داعي للخوف والقلق.

ولفت الى ان البلدية قامت امس بتعقيم كامل السوق المركزي والأرضيات والمداخل والمخارج وكامل المحال التجارية التي ستبدأ استقبال الخضار والفواكه لاحقاً وان هذه العملية ستكون بشكل دوري ومستمر.

جمع 291 عينة من المخالطين في اربد .. تفاصيل

وبين انه وبالتوازي مع استمرار عمليات التعقيم في مختلف المناطق باشرت دائرة البيئة حملات مكثفة لتنظيف الساحات ورفع النفايات منها بالإضافة لحملات خاصة بالحاويات والتأكد من عدم تراكم النفايات حولها وهي أمور في غاية الأهمية في هذه الأوقات وفق بني هاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد