ستزول .. ويبقى الوطن

mainThumb

29-03-2020 01:22 PM

ستصبح الضائقة التي نمرّ بها عمّا قريب، وبجهود قائدنا الفذّ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم، وشبله الهاشميّ سموّ وليّ العهد الأمين، وبجهود رئيس وزرائنا، ووزرائنا المخلصين، الّذين أثبتوا أنّهم على قدر المسؤوليّة، وعلى رأسهم وزير الصحّة، معالي الدكتور سعد جابر، الذي كسب احترام العالم، قبل احترام أبناء الوطن، نظرا ً لما يقوم به من متابعات حثيثة، قلّ نظيرها، ستصبح من الماضي، وتُكتب في دفاتر الذكريات.
إنّني على ثقة بأنّنا سنتجاوز هذه الأزمة، وسنتركها وراءنا بهمّة المسؤولين، وبهمّة المواطن المسؤول، الذي يمتثل للتعليمات، التي هدفها وغايتها حماية المواطن أوّلا ً وأخيراً.
ستُهزَم أيّها الفيروس الحقير، وسيبقى الوطن، الذي يعتزّ بأنّ له قائدا ً كجلالة مولاي الملك عبدالله الثاني، ربيب مدرسة العزّ والفخار، القريب من شعبه، يتواصل معهم، يتفقّد أحوالهم، جعل من وطننا في هذه الأزمة، مثالا ً يُحتذى في كلّ بقاع الأرض، من خلال التعامل الحكيم مع هذه الجائحة العالميّة.
طالعتنا في اليوم الماضي، مذيعة أمريكيّة تقارن بين الإدارة الحكيمة للأزمة في الأردن، وإدارة الأزمة، في أمريكا سيّدة العالم، اقتصاديّا ً وعسكريّا ً، حيث تفوّق الأردنّ بمقدّراته وإمكاناته الضئيلة على أمريكا.
إذن أخي المواطن، بوعيك وتعاونك مع نفسك وأهلك ووطنك ومسؤوليك، نستطيع أن نبقى بإذن الله ، ويذهب الكورونا يجرّ أذيال الخيبة إن شاء الله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد