مواطنون : كيف سنذهب للبنوك سيراً على الأقدام وهي بعيدة .. ؟

mainThumb

29-03-2020 09:08 PM

 

عمان – السوسنة – طالب مواطنون إدارة الأزمات بضرورة حل مشكلة الذهاب الى البنوك التي ستفتح أبوابها الإثنين من العاشرة صباحاً الى الثانية بعد الظهر ولمدة أربعة ساعات فقط وسيراً على الأقدام .


وقال مواطنون في بعض احياء العاصمة في حديث لـ "السوسنة " ان اقرب بنك او صراف آلي يبعد عن منطقتهم السكنية مسافات طويلة فيها مشقة كبيرة بالذهاب اليها سيراً على الأقدام .

وفاة ثانية بفيروس كورونا في الاردن

فيما تحدث مواطنون في بعض أطراف مدينة اربد خاصة في القرى، انه من الصعب السير على الاقدام للوصول الى اقرب بنك، مطالبين الحكومة بتوفير حل سريع لتمكينهم من الذهاب الى البنوك ومحلات الصرافة التي تتركز في قصبة اربد .


واضاف مواطنون للسوسنة ان ما ينطبق على اربد في هذا الموضوع فانه ينطبق على المحافظات الاخرى في الاردن، اذ من الصعوبة ان تجبر الناس للسير على الاقدام الى البنوك، مطالبين بتشغيل سياراتهم والذهاب بها من خلال ايجاد آلية لذلك كاستعمال خيار أرقام السيارات الفردي والزوجي يوما بيوم .

عزل عمارتين في اربد بعد اصابات طلبة عرب فيها .. فيديو

وكان وزير العمل نضال بطاينة قد قال في ايجاز صحفي إن البنوك ستفتح كافة فروعها الاثنين ولكن الوصول لها سيكون سيرا على الأقدام ويمنع استخدام المركبات وفقا لإعلان البنك المركزي . 

وزير الصحة : ارتفاع عدد إصابات كورونا في الاردن الى 259



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد