عاجل

استثناء هذه الفئات من الموظفين من العودة لمقر العمل

أصالة تعلن التزامها بالصلاة .. تفاصيل

السوسنة - تسبب إعلان المطربة السورية اصالة بالالتزام بأداء فروض الصلاة ورفضها الغناء في أول بث مباشر لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، بانتشار شائعة تؤكد قرب إعلانها اعتزال الفن عقب صدمتها بانتشار فيروس كورونا، ولكن الحقيقة أن اصالة أعلنت بالفعل الالتزام بأداء الصلاة والعودة إلى ممارسة الرياضة بعد إجبارها على البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس، ولكنها رفضت الغناء بسبب حاجتها لراحة حنجرتها من أجل تسجيل أغنيات ألبومها الجديد باللهجة الخليجية.


اصالة اعترفت عبر البث المباشر بأنها استهانت أولا بفيروس كورونا وظنت أنه مجرد دور برد شديد وأن العالم يبالغ في تقدير الأزمة، وقالت إنها تلقت الصدمة لاحقا واحتاجت الكثير من الوقت لاستيعاب الصدمة، وأشارت إلى أنها ضعيفة وهشة أمام الصدمات والأحزان وتحتاج للكثير من الوقت حتى تستوعبها.

بنت ابو ظافر باب الحارة قبل وبعد عمليات التجميل .. شاهد وانصدم !

أضافت اصالة أن البقاء في المنزل طوال الوقت الماضي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء الصلوات إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتخذت قرارا بالالتزام في الصلاة، كما قررت العودة لتأدية تدريبات الرياضة داخل منزلها مع جولة تمشية خارج المنزل.

ورغم أن اصالة أعلنت أنها لن تغني لحاجتها لحنجرتها من أجل تسجيل ألبوم جديد باللهجة الخليجية، لإلا إنها استجابت لاحقا لرغبة جمهورها وقدمت عدة مقاطع قصيرة من أغنياتها الشهيرة ومنها أغنية وطني.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !