اليرموك تمنح طلبتها حزم إنترنت مجانية

mainThumb

02-04-2020 07:29 PM

السوسنة - اعلن رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي اليوم الخميس، إن الجامعة ستقوم خلال الايام المقبلة بتزويد 22500 طالب وطالبة من المسجلين للفصل الدراسي الثاني الحالي من مختلف المراحل الدراسية، بحزم انترنت مجانية تضاف من خلال التواصل مع شركات الاتصال، كحزم اضافية لرصيد الانترنت على ارقامهم الخلوية.

وأوضح أن الجامعة ستتحمل تكاليف هذه الحزم الإضافية للطلبة الذين أبدوا رغبتهم بالحصول على هذه الحزم من خلال تحديث أرقامهم الشخصية على نظام معلومات الطلبة الخاص بهم.

بالفيديو .. تفاصيل مهمة حول مصابي كورونا بالاردن

وقال كفافي أن تزويد الطلبة بهذه الحزم يأتي ضمن سلسلة الاجراءات التي تتخذها الجامعة من أجل ضمان استمرارية التعليم الالكتروني عن بعد لكافة طلبتها، بحيث يتم استخدام هذه الحزم من قبل الطلبة من أجل الدخول إلى منصة التعليم الالكتروني، مما يعزز تفاعل الطلبة مع عملية التعلم الإلكتروني والتعلم عن بُعد من جهة، ويعزز تواصلهم مع الجامعة والاطلاع على اخر القرارات المتخذة بكل ما يتعلق بالعملية التدريسية من جهة أخرى.

واكد حرص جامعة اليرموك على استمرارية تقديم الخدمات التعليمية للطلبة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الاردن، والالتزام بأمر القوانين المعمول بها في المملكة في ظل الاجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل المحافظة على سلامة المواطنين والحد من انتشار الاصابة بفيروس كورونا المستجد.(بترا)

6 ممارسات تجعلك فريسة لفيروس كورونا .. احذر منها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد