إربد : طبيب مصاب بكورونا ناوب يوماً كاملاً في مستشفى رحمة للأطفال ..!

عمان – السوسنة – كشف الطبيب الاردني العائد من اسبانيا والذي تبين انه مصاب بفيروس كورونا المستجد انه قد دوام قبل أيام في مستشفى الاميرة رحمة بمدينة اربد وانه فحص عددا من الأطفال المرضى خلال فترة مناوبته .

وزير الصحة :1400 فحص قاموا بها فتيات لم يروا أهلهم منذ أسبوع


وشرح الطبيب تفاصيل ما جرى معه من لحظة سفره الى اسبانيا وعودته الى الاردن، مبيناً في حديث تلفزيوني انه سافر خلال اذار الماضي الى اسبانيا، ومن ثم نزل باحد الفنادق في مدريد وانه لم يخالط احد ، وبعد ان شددت بعض الدول اجراءات السفر بسبب كورونا تمكن من العودة الى الاردن، بعد ان سافر من مدريد الى اثينا، ومن ثم حجز من هناك على طيران الملكية الاردنية الى عمان في 15 اذار الماضي .

الاردن ..21 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 299 إصابة


وقال انه فور وصوله المطار، غادر من عمان الى الرمثا برفقة عدد من افراد اسرته في رحلة استمرت ساعة ونصف الساعة تقريبا، مشيرا الى انه لم يصافحهم وقد التزم بالحجر الصحي لمدة 14 يوما حيث عزل نفسه في غرفة خاصة بمنزله، وكان يعطى طعامه بطريقة منفصلة توضع له على الدرج .


الا ان نقل العدوى فسرها الطبيب بانها قد تكون من صحون الطعام او المخالطة في السيارة اثناء رحلة العودة من المطار الى الرمثا .

العضايلة يكشف سبب ارتفاع اصابات كورونا بالاردن الخميس


واكد ان اعراض المرض لم تظهر عليه ابدا ، الا انها ظهرت على شقيقته، التي شكت من جفاف في الحلق وفقدان حاسة الشم والذوق، فقال :"عرفت هنا ان هذه اعراض كورونا"، مضيفاً :" فذهبت فورا الى مستفى الملك المؤسس وبعد اجراء الفحص كانت النتيجة ايجابية ".


وحول مناوبته في مستشفى الاميرة رحمة للاطفال في مدية اربد قال انه لم يصافح احد من زملائه وانه يرتدي " الكفوف والكمامات" الا انه فحص عددا من الاطفال .. .!

 

الحكومة تحقق في التصاريح الورقية المزورة