نتائج 400 عينة لمخالطي سائق شاحنة مصاب في إربد

mainThumb

17-04-2020 01:31 PM

السوسنة - أعلن رئيس قسم الرصد الوبائي /مسؤول فرق الاستقصاء الوبائي في محافظة اربد الدكتور علي الزيتاوي، اليوم الجمعة، ظهور نتيجة 400 فحص لكورونا، مؤكداً أن جميعها جاءت سلبية.

وزير العمل يعتذر ويصحح هذه المعلومة.. صورة


وأوضح الزيتاوي أن هذه العينات السلبية تشمل ما تبقى من العينات التي جمعت من الحي الشمالي في مدينة اربد من مخالطين لسائق الشاحنة ومخالطيهم، مؤكداً أنه بذلك تكون جميع العينات التي تم جمعها وفحصها من البؤرة التي يقطن بها السائق وزادت عن 300 عينة جاءت سلبية.


وبين الزيتاوي أن معظم نتائج العينات التي جاءت سلبية اليوم تتوزع على مختلف مناطق وألوية المحافظة وهي عينات منتقاة وليست عشوائية.
وأشار إلى أن فرق الاستقصاء الوبائي تعمل منذ الصباح الباكر على جمع عينات منتقاة أخرى في جميع ألوية المحافظة التسعة، لافتاً إلى أن 15 فريقاً ينتشرون في ألوية الأغوار الشمالية وبني عبيد وبني كنانة والوسطية والطيبة والكورة والرمثا والمزار الشمالي وعشرة فرق تعمل في لواء قصبة اربد.

رابط التقديم لدعم عمال المياومة


وفيما يتعلق بعينات المخالطين للمريض المصاب والمتواجد بمستشفى الملك المؤسس رجح الزيتاوي أن تظهر نتائجها مساء اليوم أو صباح غد، لافتاً إلى أنه تم جمع عينات لجميع السائقين القادمين إلى اربد من خارج الاردن وان العينات التي ظهرت نتائجها لهؤلاء جاءت سلبية.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد