عقد قران ياسمين صبري يثر الجدل .. لماذا ؟

mainThumb

18-04-2020 11:34 PM

السوسنة - بالرغم من الحظر المفروض في مصر بسبب أزمة كورونا , تم عقد قران الفنانة المصرية ياسمين صبري على مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة , ونشرت العديد من المواقع الإخبارية صورا للحفل .

سما المصري في فيديو شبه عارية


وكانت المفاجئة عدم ظهور والدة العروس السيدة نسرين في أي من الصور المتداولة للحفل , مما أثار الكثير من التساؤلات حول غيابها عن الحفل بينما ظهر كلاً من والد العريس ووالدته وشقيقته وشقيقه وزوجته , فيما أعجب الكثير من المشاهدين ببساطة إطلالة العروس .

ماذا تفعل صافيناز مع محمد ثروت ؟ .. صورة


وتساءل الجمهور عن أسباب غياب والدة العروس عن الحفل , فيما اشارت مصادر الى أن والدة العروس كانت خارج مصر وأنها لم تتمكن من القدوم لحفل زفاف إبنتها بسبب فرض حظر السفر المفروض حاليا , فيما قال آخرون إلى أنَّ السيدة ربما لم ترغب في الظهور مفضلةً عدم إلتقاط أي صورةٍ مع ابنتها ، وهو الأمر الذي إستبعده الكثيرون إذ لطالما عُرفت والدة ياسمين بأنها سيدة مجتمع وتظهر بإستمرار في العديد من الفعاليات ولم ترفض يوماً الظهور الإعلامي .

كيم كارداشيان تكشف: قضيت أيامًا عديدة دون استحمام


وإكتفت والدة العروس بنشر تهنئة مرفقة بصورة للعروسين عبر حسابها على إنستغرام إلى إبنتها وقالت فيها : "تم اليوم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة ربنا يبارك يا رب".

 

الفنانة بشرى تبكي على الهواء.. والسبب شهادة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد