فيلم الجوكر يعود .. ولكن ؟

mainThumb

24-04-2020 11:12 PM

السوسنة - انتشر في العام الماضي 2019 فيلم "الجوكر" بطولة الممثل "خواكين فينيكس" و توّج بجائزة أوسكار أحسن ممثل، الذي حصد إعجاب وانتقاد العديد من الجمهور، والذي حطم بها الأرقام القياسية ونال العديد من الجوائز وأعلى الإيرادات على مستوى العالم.

تأجيل طرح فيلم In The Heights هذه السنة


ولكن تعرض لهجمة من جانب موقع ( (screenrant بنشره تقريرا عنوانه ’’كل شيء في الجوكر مسروق من سائق تاكسي’’ حيث طرح هذا المسلسل سائق التاكسي بطولة الممثل "روبرت دي نيرو" قبل 44 سنة في عام 1976، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

بالفيديو .. هذه مفاجأة نسرين طافش في رمضان


حيث تدور شخصية "الجوكر" حول الجريمة والفوضى وإثارة الرعب لدى الجمهور،وظهر من خلال الفيلمين أن كلاهما يفتقرون من العلاقات الاجتماعية، سواء مع شخصية دي نيرو الذي عاش قصة حب من خلال إعجابه بشخصية تدعى "بيتسى" بينما الجوكر يلعب دور في علاقة أكبر مع جارته الذي يعشقها بحد كبير.

فنان يهنئ جمهوره بطريقة مثيرة للدهشة .. شاهد


وأوضح التقرير أن مخرج فيلم الجوكر "تود فيليبس" استوحى هذه القصص من فيلم سائق التاكسي، موضحا أن الجوكر دوما اعتبر "وين" والد بات مان كان متهما في الكثير من الأمور التي تحصل لجوثام، حتى يريد التخلص منه، وهو نفس القصة التي تولدت لدى دي نيرو الذي يهاجم شخصية بارزة بمحاولة اغتيال مرشح رئاسي.

 

فنانة عربية تُغضب جمهورها بتصريحها عن الرجال.. وهذا ما قالته



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد