قرار الزوجي والفردي للمركبات لا ينطبق على اربد .. تفاصيل

mainThumb

28-04-2020 10:03 PM

السوسنة - اكد مسؤول في اللجنة التنفيذية لمتابعة ملف كورونا في محافظة اربد شمال الاردن ان نظام الزوجي والفردي لا يشمل محافظة اربد وبامكان المواطنين التنقل بمركباتهم كالمعتاد دون اعتماد نظام الفردي والزوجي وان لا تغيير على الية استخدام المركبات في محافظة اربد.

واضاف المسؤول ان مديرية الامن العام اوضحت الية تنفيذ قرار استخدام المركبات الخاصة ووسائل النقل العام بنظام الفردي والزوجي اعتبارا من يوم غد الاربعاء وان العمل بنظام الفردي والزوجي في المحافظات التي لم يعدل تعليمات الحظر داخلها فقط موضحا ان محافظة اربد لم يعدل عليها تعليمات الحظر وعليه فان استخدام المركبات يسير كالمعتاد بلا اي تغيير ودن اللجوء لنظام الفردي والزوجي .

تعليمات الركوب بباص عمان

واكد المسؤول في اللجنة التنفيذية  انه بامكان المواطنين في كافة الوية محافظة اربد استخدام مركباتهم بشكل طبيعي دون اعتماد الية الزوجي والفردي وذلك وفق ما اوضحت مديرية الامن العام في بيانها .

واضاف المسؤول في اللجنة التنفيذية في محافظة اربد انه يسري نظام المسير بالفردي والزوجي على كافة وسائل النقل العامة في محافظة اربد وهي (التكسي ،السرفيس، حافلات النقل الكبيرة والمتوسطة والتطبيقات الذكية) ووفق الشروط المحددة الصادرة عن هيئة تنظيم قطاع النقل

بشرى سارة من وزير الصحة للأردنيين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد