تهديدات بالقتل تطارد قمر من الامارات الى لبنان

mainThumb

30-04-2020 06:32 PM

السوسنة - تلقت الراقصة اللبنانية قمر تهديدات بالقتل هي ونجلها وفق ما قالت مشيرة الى ان المهددين ينتظرون عودتها ونجلها من دبي إلى لبنان .


ونشرت قمر، جزءًا من محادثة السيدة التي هددتها عبر حسابها بموقع "إنستغرام" والتي تقول فيها: "ننتظرك في لبنان، هالمرة هتكون أخرتك، عم تلعبي مع أسيادك ياللي صنعوكي وعملوكي، نحرقلك وجهك قدام عيون ابنك، ودعي زباينك ودبي، حتكون أخر مرة بتشوفيهن بها، قرب وقتك، ناطرينك".

ياسمين عبدالعزيز تتزوّج سرًّا بأول ايام رمضان وهذا العريس !


وردت عليها قمر: "نحنا في شهر فضيل وأيام فضيلة، وهول الناس المجرمين المأجورين المهووسين مش مصليين عالنبي.. وحياتهم كلها واقفة بس ع قمر وكيف بدنا نقتل وندمر قمر وابنها.. أنا ما بعمري سألت عن شيء اسمه خوف، لأني أؤمن أن من أعطاني الروح هوي واحدو يلي بياخدها فقط لا غير.. وين ماكنتو بأمريكا، سوريا، كندا، بيروت".

توقيف مذيع سعودي بسبب فيديو «الاستهزاء بالصلاة»


وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تتلقى تهديدات بالقتل منذ 7 أشهر من أشخاص بعينهم من كندا، وسوريا، وشخص آخر في لبنان، مضيفة: "والله يا ناس شي كتير يلي عم يصير معي عم راعي الظروف يلي عم نعيشها وعم قول مش وقتها.. بس خلص بقى صار لي 7 شهور عم عيش هل شي.. إن كان بي لايفات وشتايم من المأجور يلي بي كندا والمهووسة المريضة نفسياً يلي بسوريا..والتاني الهووس يلي بالبنان " . 

دولتان تعلنان السيطرة على فيروس كورونا

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد