بعد سقوطها أثناء التصوير .. هل أصيبت الفنانة بشرى بكورونا ؟

mainThumb

02-05-2020 05:09 PM

السوسنة - انتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية تزعم بإصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا بعد انتشار اخبار عن سقوطها اثناء ء تصوير مشاهدها في مسلسلها "القمر آخر الدنيا" . 

وسقطت الفنانة المصرية بشرى أثناء تصوير مشاهدها في المسلسل الذي يعرض ضمن شهر رمضان الحالي ، ما استدعى تدخل الطبيب للوقوف على حالتها الصحية وسبب تعرضها لتلك الأزمة.

باب الحارة 11 يصدم المشاهدين والسبب !!

ونفت مصادر طبية مصرية اصابة بشرى بالكورونا حيث  أظهر مقطع فيديو، تم تناقله عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الطبيب وهو يجري الكشف على الفنانة بشرى، والتي بدا عليها تعرضها لحالة إجهاد شديدة، ما جعل الطبيب يستنكر استمرارها في التصوير وهي في هذه الحالة المرضية.

توقيف مذيع سعودي بسبب فيديو «الاستهزاء بالصلاة»

وأكد الطبيب بعد الكشف عليها أنه لا بد وأن تتوقف عن التصوير وتحصل على راحة، موضحًا أن انخفاض الضغط هو ما أدى لهذه الحالة، مردفًا: "إزاي بتصوري وانتي تعبانة كده؟ الدم مش بيوصل للمخ".

 

واعترضت بشرى على أمر الحصول على راحة من التصوير، موضحة أنها من الممكن أن تقوم بتصوير مشاهدها اليوم وتستريح بعد عودتها لمنزلها، وهو ما قابله الطبيب بالرفض التام.

وبذات المقطع اتضح تحسن الحالة الصحية بعض الشيء حيث قال الطبيب: "الضغط اتظبط شوية ولكن لازم ضربات القلب تعلى شوية علشان تعوض كمية الدم اللي واصلة للأنسجة".

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

يذكر أن بشرى وفريق عمل مسلسلها الرمضاني "القمر آخر الدنيا"، الذي تقوم ببطولته لهذا العام ويعرض عبر شاشة النهار، يقومون بتصوير العمل في ظل أجواء احترازية بسبب فيروس كورونا، ويشاركها العمل الفنانون مؤمن نور، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، وغيرهم، وهو من إخراج تامر حمزة.

اغتصاب مروّع وجريمة قتل .. تفاصيل صادمة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد