فيفي عبده تثير سخرية جمهور رامز مجنون رسمي .. تفاصيل

mainThumb

05-05-2020 11:00 PM

السوسنة - أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده، سخرية الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سقوطها في مقلب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وأطلقت الفنانة عبارات عدة جعلت منها مادة فكاهية للسخرية بين الجمهور.

بالفيديو .. حريق هائل يندلع ببرج سكني في الشارقة

وبدت فيفي عبده في حالة صدمة، عقب ظهور رامز جلال، حيث قالت:"يمّا، لا لآ لآ يا نهار أسود ومنيل عليك وعلى سنينك"، وخلال الحلقة قالت فيفي عبده تعليقًا على المقلب:"فيس تو فيس كده" وبسبب هذا الخطأ سخر منها الجمهور، في إشارة إلى عبارة قالتها وهي تغني:"الكلام بيروح".

وغرّد أحمد:"إنجليزي دا يامرسي.؟! #فيفي_عبده"، فيما قال حساب آخر: "#فيفي_عبده لما أتأمل المحادثة وفجأة صار يكتب رسالة".

السفارة اليابانية : شكراً أيها الأردن

وقال حساب آخر باسم "هيما":"لما تبقى مجهز كلام تقوله للكراش، وأول ما تشوفه تقلب بطة بلدي #فيفي_عبده"، وأضاف آخر:"لما آجي أتكلم مع حد بحبه: #فيفي_عبده #رامز_مجنون_رسمي"، بينما قال "الهلالي":"#فيفي_عبده لما تواجه المشاكل كلها مرة واحدة".

وخلال فقرات البرنامج قالت فيفي عبده، إنها عادت إلى الرقص مرة أخرى كونها لم تجد من يؤدي الرقص الشرقي، نافية أن يكون زمنها قد انتهى بشأن ذلك.

وعما إذا كانت الراقصة تغير من الفنانة لوسي، أجابت فيفي عبده:"بالعكس أنا من النوع الذي يتمنى السعادة كلها لجميع الأفراد، وكنت القدوة".

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية له، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد