عاجل

تفاصيل المخطط الارهابي الذي احبطته المخابرات وكان يستهدف مركزاً امنياً في اربد

صحافة اليرموك يستضيف مدربين إعلاميين ضمن مساقاتها الدراسية عن بعد

السوسنة - استضاف قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة اليرموك ومن خلال المساقات الدراسية عن بعد مجموعة من الخبراء والمدربين الإعلاميين في مختلف الفنون الصحفية، بهدف تعزيز معارف ومهارات طلبة القسم بالجوانب الفنية التحريرية الصحفية، بحسب بيان أصدرته الكلية أمس السبت.

 11 ألف نزيل خرجوا من مراكز الإصلاح خلال أزمة كورونا


وقدم مدير موقع صحيفة السوسنة الإخبارية طايل الضامن محاضرة ضمن مساق التحرير الإلكتروني، دعا فيها الطلبة إلى تطوير أنفسهم من خلال التدريب المستمر والاجتهاد والمثابرة، والانخراط والممارسة الصحفية في المواقع الإخبارية، لمواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام وخاصة في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.


وعقدت محاضرتان عن بعد لطلبة مساق التصوير الرقمي، تحدث خلالها رئيس قسم التصوير الصحفي في جريدة الرأي نادر داود، عن مهنة التصوير الصحفي والصورة الصحفية بشكل عام، وعرض تجربته الصحفية في تغطيته العديد من الأحداث والفعاليات.


وتحدث رئيس اتحاد المصورين العرب "فرع الاردن" سقراط قاحوش، عن التصوير الفوتوغرافي والصورة الصحفية من منظور جمالي وفني، مشددا على اهمية اختيار الصورة المناسبة التي تلقى رضا وتفاعل الجمهور معها.


من جهته، قال عميد الكلية الدكتور خلف الطاهات في تصريح صحفي، إن كلية الإعلام تحرص على تعميق المهارات العملية الميدانية لطلبتها، وذلك انسجاما مع خطة الجامعة الاستراتيجية، مبينا ان الكلية ونظرا لطبيعة هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به المملكة بسبب فيروس كورونا المستجد، بحثت عن آليات تضمن تحقيق هذا الهدف.

 ارتفاع اخر على الحرارة وامطار رعدية في الجنوب.. الطقس لثلاثة ايام


واضاف إن الكلية تحرص على عقد مثل هذه المحاضرات والدورات التدريبية لطلبتها في الأيام الدراسية الاعتيادية، من خلال استضافة مجموعة من الخبراء والمختصين من مختلف المؤسسات الوطنية والدولية، لإكساب طلبة الكلية المهارات والمعارف اللازمة التي تعزز من شخصيتهم الإعلامية وتبني معارفهم العلمية.