بكاء أصالة نصري عبر حسابها الخاص.. ما السبب ؟

السوسنة - نشرت الفنانة "أصالة" فيديو عبر حسابها الخاص “انستقرام” لتحتفل بعيدها مع جمهورها، وغلبت مشاعر التأثر والدموع والخوف من التقدم في العمر عليها.


وقالت أصالة إنها تخاف من تاريخ عيد ميلادها 15 مايو/ أيار، وبكت أصالة متأثرة عندما قالت إنها أصبحت في عمر الـ51، وعبرت قائلة: “كنت أخاف من عمري وغالبا أصدقائي أصغر مني، وأنا من تاريخ 20 مارس/ آذار رجعت فتحت جروحاتي، وجدت رقم 51 عاما ليس كثيرا على ما حققته، عشت أول مرة عندما تزوجت أول مرة كان فيها أحلى شيء وهما أبنائي، وطفولتي مع أبي أعتبرها عمر كامل رغم أنني كنت وقتها 15 عاما فقط، وحياة ثانية عندما تزوجت مرة تانية”.

شاهد.. سما المصري بصورة عارية بالبانيو برفقة فنان مصري


وحرص عدد من أصدقاء أصالة نصري من داخل الوسط الفني على تهنئتها بعيد ميلادها، مثل شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وإليسا وكندة علوش وغيرهم.

وسطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ناصر القصبي يهاجم برنامج قلبي اطمأن الإماراتي

وفي يونيو 2017 قامت سلطات مطار رفيق الحريري الدولي بإيقافها بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية نافية بأنها تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

تجديد حبس فتاة التيك توك.. التفاصيل