عودة التدريبات في أندية إنجلترا

السوسنة - وافقت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية في مجموعات صغيرة انطلاقا من، الثلاثاء، وذلك في أولى الخطوات الجدية لاستئناف منافسات الدوري المتوقفة منذ آذار/ مارس الماضي.


وجاء ذلك في بيان أصدره الموقع الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز، والذي أكد فيه على اتفاق كافة الأطراف المعنية في البطولة من لاعبين ومدربين ومنظمين على قرار عودة التدريبات، وتسمح هذه الخطوة للأندية بالتدرب في مجموعات صغيرة مع الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي، حيث أن الاتصال بين اللاعبين غير مسموح به في هذه المرحلة.

حقيقة انتقال محمد صلاح على ريال مدريد

وقال البيان: “البروتوكولات الطبية الصارمة ستضمن عودة الجميع إلى التدرب في بيئة أكثر أمانًا”، وأضاف: “صحة ورفاهية جميع المعنيين هي أولوية قصوى، والعودة الآمنة للتدرب هي عملية مرحلية ومتدرجة وستكون خطوة بخطوة، كما ستستمر المشاورات مع اللاعبين والمدربين والنوادي وPFA وLMA في اتجاه تطوير بروتوكولات للتدرب على الاتصال الكامل في فترة لاحقة”.


وكانت الحكومة البريطانية قد وضعت خطة للتخفيف من قيود العزل التي فرضتها بسبب فيروس كورونا، ووضعت عودة النشاط الرياضي في الخطو الثانية التي تبدأ مع حزيران / يونيو المقبل.

ريال مدريد يتلقى عرضا لضم لاعب باريسي.. التفاصيل