سيد عبدالحفيظ ضحية رامز جلال في رامز مجنون رسمي ..تفاصيل

السوسنة - صرخ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، بعد خروج رامز جلال من الصورة، خلال حلقة رامز مجنون رسمي.

وسقط سيد عبد الحفيظ، ضحية للفنان المصري رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير ”رامز مجنون رسمي“ الذي يعرض عبر فضائية إم بي سي مصر، وسط ردود فعل غاضبة من جانب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب استضافة مدير الكرة بالأهلي بعد أنباء عن محاولات منع عرض الحلقة.

وخلال تنفيذ المقلب استطاع رامز جلال أن يخرج بتصريحات من سيد عبدالحفيظ لعل أبرزها كشفه عن عودة لاعبي الأهلي المعارين بالأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة وهم: أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وصلاح محسن.

وغنّى سيد عبد الحفيظ خلال الحلقة للأولتراس، وكشف عن اللاعب الذي ليس له بديل في النادي الأهلي مجيبًا بقوله: ”الجمهور“.

ورفض سيد عبدالحفيظ الكشف عن العقوبة التي وقعها على لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بعد الأزمة التي شهدتها مباراة السوبر المصري في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، مؤكدًا أن العقوبة جاءت حسب اللائحة.

وعند حديث رامز جلال عن عدم توقيع عقوبة صارمة على اللاعب صالح جمعة لردعه عن أفعاله ردّ سيد عبدالحفيظ قائلًا: ”هجيبهولك هنا“، وعقب تنفيذ المقلب اتجه سيد عبد الحفيظ نحو رامز جلال لضربه إلا أنه سقط في ”بركة المياه“ ومع خروجه استطاع أن يُسقط رامز جلال معه إلا أنه ظهر كشخص مسالم ولم يتعرض رامز جلال للضرب.

وكان سيد عبد الحفيظ قد قال فور رؤية صورة الفنان رامز جلال، ببداية الحلقة علق قائلًا: ”بيعمل مع الضيوف حاجات صعبة أوي“، مبينًا أن صالح جمعة سيكون من بين أوائل اللاعبين الذين سيفرحون فيه بعد سقوطه في المقلب.

ولاقت الحلقة ردود فعل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي غالبيتها كان غاضبًا من ظهور سيد عبدالحفيظ بسبب منصبه في النادي الأهلي: فطالب مغرد يُدعى ”عماد“ بإقالته فكتب قائلًا: ”قلة قيمة وإهانة لا تتناسب مع منصب مدير الكره في الأهلى #إقالة_سيد_عبدالحفيظ“.

وكتب محمد السقا ممازحًا: ”سيد عبدالحفيظ يقرر خصم 50 الف جنيه من سيد عبدالحفيظ #رامز_مجنون_رسمي“.

بينما اعترضت ”نيفو جمال“ قائلًة: ”صوا ياجماعة أنا مع سيد عبدالحفيظ جدااا في عمله داخل الأهلي وكل قراراته …. ومع ظهوره ف برنامج رامز لانه انسان حر خارج النادي …. يشارك ف البرنامج اللي يراه مناسب من وجهة نظره … محترم وظهر بشكل محترم بلاش افورة وهبد“.

وأشادت ”دعاء“ بظهوره العفوي فقالت: ”سيد عبدالحفيظ أنجح مدير كرة ف تاريخ النادى الأهلى من أنضف الشخصيات حسيت بجمال الحلقة علشان خفه دمه وروحه الحلوة #سيد_عبد_الحفيظ“.

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.