وزير الاوقاف يعلق على الازدحامات والاكتظاظ بالأسواق

السوسنة - اكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، ضرورة المحافظة على الجهود التي بذلتها الحكومة والمؤسسات وجميع الأجهزة الأمنية والكوادر الطبية لمواجهة جائحة كورونا، وان لا نضيعها بالاستهتار والتقبيل والمصافحة بالتهنئة بالعيد السعيد.

 خوري: نصف الشعب الأردني لا يملك ثلاجة وكل 7 بغرفة


وأشار الدكتور الخلايلة خلال إلقاء خطبة الجمعة، من مسجد الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه إلى أن ما نراه من ازدحامات واكتظاظ في الأسواق ليس هو النموذج الذي يمثل الشعب الواعي الملتزم حتى نحافظ على الجهود التي بذلت وان لا ننقل المرض لغيرنا.


وقال، إن الأعمال الصالحة ليست فقط الصلاة والصوم والقيام، فهناك أعمال كإماطة الأذى عن الطريق ومسك اللسان عن الشتائم والفحش لاسيما بمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا نضيع اجر رمضان، والمحافظة على صحة الآخرين بالالتزام بالتوجيهات الوقائية التي تحول من نشر المرض.

 الرزاز: الهيكلة ستشمل كل مؤسسات القطاع العام


وبين بانه علينا أن لا نضيع ما قدمناه في رمضان ونحن نودعه وعلينا أن ننظر إلى ما قدمناه في رمضان من طاعة وصيام وقيام وان نحافظ عليه، لافتا إلى أن رمضان عبارة عن دورة تعليمية يجب أن نرى نتاجها ويجب علينا ونحن في ختام شهر رمضان أن نراقب أقولنا وافعالنا وان يعود الإنسان إلى نفسه وينظر إلى جوارحه وان يحرص على قبول العمل.


ودعا الخلايلة في ختام خطبته الله تعالى أن يرفع البلاء والوباء، وان يحفظ الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين، وقواتنا المسلحة - الجيش العربي والأجهزة الأمنية وكل من بذل جهدا في خدمة الوطن.