اتهام أحد نجوم الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة مع أصدقائه

mainThumb

24-05-2020 10:50 PM

السوسنة - أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز متهم بارتكاب جريمة ”اغتصاب جماعي“ في حفل خلال إجراءات العزل العام، إذ اتهمت امرأة اللاعب الذي لم يتم ذكر اسمه باغتصابها مع أصدقائه بينما كانت مخمورة.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ إن المرأة ذهبت لإبلاغ الشرطة بعد استيقاظها إلى جوار اللاعب، الذي لم تذكر الصحيفة اسمه أو ناديه، وأكدت أنها لم توافق على ممارسة الجنس معه.

حقيقة استئناف صلاة الجماعة في مساجد السعودية

واتهمت اللاعب بالمشاركة في ”اغتصاب جماعي“ في شقة مستأجرة مع أصدقائه، وقالت، دون ذكر اسمها لأسباب قانونية، إنها احتست الكثير من الخمر لتجد نفسها في صباح اليوم التالي إلى جوار اللاعب عقب تناوبه مع أصدقائه على اغتصابها.

وتقول صديقة المرأة إن الضحية المزعومة لم تكن تتذكر الأحداث التي وقعت في الليل غير تناول مشروبين كحوليين فقط، وتصرفت بعد ذلك بغرابة، وسلوكها في هذه الليلة لم يكن طبيعيا بسبب تأثير الخمر.

محمد وزيري يرفع دعوى إثبات زواج من هيفاء وهبي ..شاهد

وتقول الضحية المزعومة إنها استيقظت بجوار نجم كرة القدم في صباح اليوم التالي بخدوش على ساقيها، وسألته عما حدث في الليلة السابقة.

وتدعي المرأة أن اللاعب، الذي كان عاريا أيضا، قال إنه مارس معها الجنس، بعدما استيقظت في صباح اليوم التالي ووجدت نفسها إلى جواره.

وقالت صديقتها: ”بالكاد كانت تستطيع الوقوف في الليلة السابقة، ولم توافق بأي حال من الأحوال على ممارسة الجنس“

طلال أبو غزالة : المنطقة العربية تحتاج لهذه الخطة.

وتقول المرأة إنها تلقت مكالمة مجهولة في اليوم التالي للحادث من شخص زعم أن اللاعب وأصدقاءه أسكروهما خلال الحفل، لتذهب بعد ذلك إلى الشرطة وتتهمه باغتصابها.

وقالت المرأة إن المحققين أجروا معها مقابلات، وفحصها الأطباء والطب الشرعي، وبدأ التحقيق في الحادث المزعوم.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ إن الشرطة لن تعلق على ما إذا كان اللاعب قد أجريت معه مقابلات حتى الآن.

وفي الأسبوع الماضي، في حادث منفصل، ألقي القبض على جناح تشيلسي كالوم هدسون-أودوي بعد حادث بشقته في لندن اتهمته بعده سيدة باغتصابها أيضا، لكن، أفرج عنه في وقت لاحق.

هكذا أصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها ..شاهد وانصدم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد