عاجل

وزير التربية يكشف عن موعد العام الدراسي الجديد

ريهام سعيد تؤكد وجود فيديوهات لـ نجلها مع سما الصمري

السوسنة - بعد إلقاء القبض على الراقصة سما المصري، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وبث مقاطع جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الفنانة المصرية ريهام سعيد بالتأكيد على أن سما قامت بنشر هذه المقاطع لتحريض العديد من المجمتع المصري للفاحشة.

لهذا السبب لم يتم عرض حلقة عبد الباسط حمودة في برنامج رامز جلال

ولجأت ريهام للقضاء بعد إلقاء القبض على سما المصري، وبينت انها تضررت من اعتيادها بنشر المقاطع المصورة المنتشرة والمتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الشباب يمتلكون هذه المقاطع ومن ضمنهم ابنها (نجل ريهام).

بالصور.. ظهور شبيهة ياسمين صبري يثير العديد من معجبيها

وأكدت قائلة: " الكثير من الصور تستعرض فيها سما المصري مؤخرتها وتجلس في غرفة النوم بملابس نوم عارية وتقوم بعمل إيحاءات جنسية وكذا صور فوتوغرافية لها أثناء الاستحمام داخل الحمام، ولأن أنا لاحظت انتشار الفيديوهات بين الشباب ومنهم ابني فده خلاني أتقدم بالبلاغ ضدها”.

ميّ العيدان تسخر من مسلسل البرنس والجمهور يرد

وبين النائب العام أنها تم القاء القبض عليها بعد التأكد من صحة الفيديوهات، ووجهت النيابة العامة المصرية العديد من التهم متعلقة بخدش الحياء العام منها: استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أغراض مخالفة للآداب العامة، ونشر أفعال فاضحة خادشة للحياء العام والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وانشاء عدة حسابات إلكترونية سرية لارتكاب أفعال مخلة، وتهمة الدعارة والإيحاءات الجنسية والترويج لها عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة.

هجوم حاد حول العفو العام عن قاتل سوزان تميم.. التفاصيل

وتؤكد النيابة العامة المصرية على التزامها بالتصدي لمثل تلك الجرائم الخادشة للحياء، داعيةً الكافة إلى التفريق بين حقوق التعبير والإبداع الحر ودعاوي الابتذال والإباحية والسعي لجني المال بطرق مخلة غير مشروعة.

فيديو لـ زينة يثير ضجة إعلامية وهي ترقص مع صديقتها