بلدية اربد توقف التعيينات

السوسنة - قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية والتزاماً بالقرارات الحكومية، أوقفت جميع التعيينات والعطاءات للعام 2020.

 وفاة طفل و3 اصابات بانفجار قنبلة بالزرقاء


واشار بني هاني خلال اجتماع اليوم الأربعاء، إلى ان البلدية ستعمل على استكمال العمل بالعطاءات المطروحة بداية العام ولم يتم استكمالها.
وطالب بتعويض وقف العطاءات بمضاعفة العمل من خلال كوادر البلدية وخاصة في مجالات صيانة الطرق والأرصفة وأحجار الكندرين والزراعة وأعمال الدهان والتجميل للمدينة.


وأكد بني هاني أهمية إبقاء العمل على مدار الساعة في دوائر البيئة والصحة والبدء بحملات شاملة لرفع الأنقاض والنفايات، والبدء بحملات مكثفة لرش المناطق والأحياء بالمبيدات الحشرية.

 الفراية يوضح حول تعديل تعليمات الحظر


من جهة اخرى، أوضح بني هاني أن البلدية وتقديراً للظروف التي يمر بها المواطنون والقطاعات التجارية في هذه الأوقات ستلجأ الى تسهيل دفع الذمم المترتبة عليهم وإعادة جدولة الأقساط المترتبة عليهم لمن يرغب في ذلك.


وبين أن البلدية ورغم عملها خلال الفترة الماضية بإسناد جهود الأجهزة الأمنية والطبية، كانت كوادرها جاهزة على مدار الساعة ولم تتوقف عن العمل في العديد من المجالات، واستطاعت انتاج أكثر من 500 حاوية حديدية من خلال مشاغلها الخاصة، مؤكدا عدم توقف البلدية عن القيام بحملات الرش والتعقيم.