بلدية إربد توقف التعيينات والعطاءات

mainThumb

27-05-2020 10:18 PM

السوسنة - قال رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، الأربعاء، إن البلدية والتزاما بالقرارات الحكومية، أوقفت جميع التعيينات والعطاءات للعام 2020، مشيراً إلى أن بلدية إربد ستعمل على استكمال العمل بالعطاءات التي طرحت بداية هذا العام، ولم تُستكمل؛ بسبب تأخر تصديق الموازنة في ذلك العام.


وطالب بني هاني، خلال اجتماعه بمديرين في البلدية، تعويض وقف العطاءات بمضاعفة العمل من خلال كوادر البلدية، وخاصة في مجالات صيانة الطرق والأرصفة، وأحجار الكندرين والزراعة، وأعمال الدهان والتجميل للمدينة.

وزير الاوقاف يوضّح حول فتح المساجد وقرار الحج والعمرة

وأكد أهمية إبقاء العمل على مدار الساعة في دوائر البيئة والصحة، والبدء بحملات شاملة لجميع الساحات في المدينة، ورفع الأنقاض والنفايات منها، والبدء بحملات مكثفة لرش المناطق والأحياء بالمبيدات الحشرية.

بني هاني أشار إلى ضرورة أن يشعر المواطن بتحسن مستوى الخدمات المقدمة، وأن يلمس ذلك على أرض الواقع.

وشدد على وضع شوادر على جميع آليات البلدية مع منع أي آلية بالتحرك من دون تغطيتها بشادر يضمن عدم تطاير المواد منها سواء كانت تحمل النفايات أو الأتربة والرمل وغيرها من المواد، وأن تكون جميع هذه الآليات صالحة بشكل كامل.

وفي سياق متصل، أعلن بني هاني أن البلدية وتقديراً للظروف التي يمر بها المواطنون في هذه الأوقات ستعمل على تسهيل الدفعات المطلوبة منهم، وإعادة جدولة الأقساط المترتبة عليهم لمن يرغب في ذلك.

وأوضح أن البلدية عملت خلال الفترة الماضية بالتوازي مع الأجهزة الأمنية والطبية، وكانت كوادرها جاهزة على مدار الساعة، ولم تتوقف الأعمال في بعض دوائرها، واستطاعت استغلال الوقت في إنتاج أكثر من 500 حاوية حديدية من خلال مشاغلها الخاصة.

وبين أن البلدية قامت خلال الفترات الماضية بتعقيم جميع المستشفيات الحكومية والخاصة في المدينة، بالإضافة لمديريات الدفاع المدني وآليات الدفاع المدني كاملة، وجميع المراكز الأمنية، وباشرت منذ عدة أيام بتعقيم كافة الدوائر الحكومية الرسمية، مؤكداً أن عمليات التعقيم مستمرة لحين انتهاء هذا الوباء.

الرزاز يوجه كتاباً الى المصري حول إحالة موظفين إلى التقاعد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد