تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز

السوسنة - كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، الخميس، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف منذ أكثر من شهرين، سيعود في السابع عشر من حزيران المقبل.

وقالت الصحيفة إن اليوم المذكور سيشهد مواجهة أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع أرسنال.

الحكومة تدرس مقترحات تخفيض ساعات الحظر

ولم يتم وضع جدول جميع المباريات بعد، لكن المسابقة ستنتهي على الأرجح يوم 2 آب المقبل، فيما سيقام نهائي كأس الاتحاد في الأسبوع التالي لانتهاء الدوري.

وتوقفت جميع مباريات الدوري الإنجليزي منذ آذار الماضي بسبب أزمة وباء كورونا، التي عطلت قطاع الرياضة وقطاعات أخرى في العالم.

والأربعاء، وافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية، بما في ذلك الالتحامات بين اللاعبين، لتقترب المسابقة من استئناف نشاطها.

سبب عودة الصلاة بالمساجد في يوم الجمعة فقط

وقال بيان عقب اجتماع أندية البطولة العشرين: "سيكون بوسع الفرق الآن التدرب كمجموعة وتنفيذ الالتحامات مع الحد من الاحتكاكات المباشرة غير الضرورية. الأولوية بالنسبة للدوري الممتاز هي صحة وسلامة جميع المشاركين".

وبدأت الأندية الأسبوع الماضي المرحلة الأولى من "مشروع استئناف النشاط"، بعد الموافقة على التدريب في مجموعات صغيرة دون التحامات أو احتكاكات، في ظل قيود صحية صارمة.

وبعد إقامة 29 مباراة من الدوري، يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 82 نقطة، علما أن الفريق بات على وشك الفوز باللقب الغائب عنه منذ 30 عاما.

إعادة فتح المساجد اعتبارا من الجمعة 5 حزيران وفق ضوابط