إصابة لاعبين مشهورين بفيروس كورونا .. من هم ؟

mainThumb

28-05-2020 09:18 PM

السوسنة - ظهرت نتيجة الفحص الذي خضع له إليوت بينيت لاعب فريق بلاكبيرن ولاعبان، لم يتم الإعلان عن اسميهما، من نادي فولهام إيجابية لفيروس كورونا.


ولم تظهر أي أعراض على بينيت (31 عاما) ولا يشعر بأي آثار مرضية، وذكرت شبكة “سكاي” أن بلاكبيرن أكد أن بينيت يعزل نفسه بشكل فردي حاليا في منزله لمدة سبعة أيام مقبلة، وفي حال عدم تطور الأعراض، سيعود للتدريبات مع زملائه يوم الجمعة الموافق 5 حزيران/ يونيو.


وذكر بلاكبيرن أيضا أن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين كانوا في نفس مجموعة بينيت التي خضعت لمران يوم الاثنين تم إعادة فحصهم بعدها وجاءت نتائج فحوصاتهم سلبية.

شاهد.. وفاة أحد لاعبي مانشستر سيتي


وقال بينيت في بيان: “أشعر أنني بحالة بدنية وصحية جيدة. أتمنى أن يرسل هذا رسائل إيجابية للمجتمع الذي ربما أصيب فيه العديد من الأشخاص أو تعافوا من الفيروس بدون إظهار أي أعراض”.


وأضاف: “بصراحة لم أكن لأعرف لو لم نعد للتدريبات ونخضع للفحوص، لأنني لا أشعر أنني لست بصحة جيدة، ولم يكن لدي أعراض”.


وأكد: “يبدو أن هناك الكثير من الهستيريا بشأن عودة لاعبي كرة القدم للتدريبات، ولكنها ليست مشكلة كبيرة على الإطلاق. من يتعين علينا القلق بشأنهم هم الناس المريضة بشدة في المستشفى، وليس لاعبي كرة القدم، الجاهزين والذين بصحة جيدة، ولا يظهرون أي علامات من المرض”.


وفي آخر جولة من الاختبارات، ذكرت رابطة دوري الدرجة الاولى أن 1030 لاعبا وعاملا في الأندية تم فحصهم خلال الفترة من الإثنين 25 أيار/ مايو إلى الأربعاء 27 من ذات الشهر.


كما جاءت نتائج اختبار فردين في نادي هال سيتي إيجابية بعد الجولة الأولى من الفحوص في دوري الدرجة الأولى، ولكن النادي أكد أن كل لاعبيه والجهاز الفني لم يتواجدوا في الفحوص الثلاثة التي جاءت إيجابية.

لاعب برشلونة سابقا: هكذا تخلصت من الاكتئاب


هؤلاء اللاعبون أو العاملون بالنادي الذين جاءت اختبارتهم إيجابية سيعزلون أنفسهم ذاتيا وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها رابطة دوري الدرجة الأولى على أن يسمح لهؤلاء الذين جاءت نتائج فحوصهم سلبية الدخول للمنشآت التدريبية.


وفي بيان، ذكر فولهام: “بإمكان النادي أن يؤكد إصابة لاعبيْن بفيروس كورونا، وذلك بعدما أكمل لاعبو والعاملين بفولهام الجولة الثانية من الفحوص على مستوى الدوري”.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد