الفيصلي يطلب رسميا استضافة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

mainThumb

06-06-2020 03:44 PM

السوسنة - طلب النادي الفيصلي رسميا، من الاتحاد الآسيوي استضافة منافسات مجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حال استئناف البطولة بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا.

بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات العقد الأخير


وخاطب الفيصلي الاتحاد الآسيوي عبر الاتحاد الأردني لكرة القدم، لعرض استضافة مباريات المجموعة في عمان، في حال تقرر تغيير نظام البطولة، واقامة جميع مباريات المجموعة في دولة واحدة.


ويلعب الفيصلي في المجموعة التي تضم الى جانبه فرق الكويت الكويتي والانصار اللبناني والوثبة السوري، حيث يحل الفيصلي في المركز الرابع في المجموعة قبل توقف المنافسات بسبب كورونا.


وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن النادي تقدم بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي بشأن عرض استضافة عمان لمنافسات المجموعة، في حال تم فتح الاجواء، وتم رفع قيود السفر.

تحديد موعد مبارتي النشامى امام الكويت واستراليا


واشار الحوراني لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم السبت، أن الفيصلي يرغب في استضافة البطولة، وهو قادر على اخراجها بشكل متميز، مؤكدا قدرة فريقه على العودة لصدارة المجموعة.


وأضاف: لم نتلق ردا رسميا من الاتحاد الآسيوي حتى الان، بانتظار الرد تمهيدا للبدء في الاجراءات، مؤكدا أن فريق الفيصلي قادر على العودة للمنافسة والتأهل سواء اقيمت المباريات في عمان أو خارجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد