غرفة الطوارئ رقم 911 كل الاحترام والتقدير

mainThumb

23-06-2020 05:59 AM

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ،هذا الكلام سليم جدا وواقعي ومعارضتنا لسياسة الحكومات المتعاقبة ومنها هذه الحكومة والموقف المبدئي من ذلك لا يمنعنا من الإشادة بكل جهد وطني مخلص هنا وهناك.

وأود هنا وفي هذه العجالة أن يكون مقالي لهذا الأسبوع كلمة شكر وتقدير لجهود جنود الوطن المخلصين في غرفة الطوارئ 911 ، الذين أثبتوا على الدوام أنهم جنود الوطن المخلصين والعين الساهرة لرعاية وخدمة المواطنين والعمل على راحتهم .


آثم من لا يقول كلمة الحق ومجرم بحق الوطن والمواطن من لا يقول شكرا جزيلا لكل من يعمل بإخلاص وصمت بعيدا عن الكاميرات والشاشات والنفخ الإعلامي مدفوع الأجر ، نعم هذا واجب من يعمل ولكن كم هم المقصرين في الواجب بل ومن خانوا الأمانات أي المسئولية وجعلوا من الوظائف العامة منافع شخصية على حساب الوطن والمواطن والدليل المديونية وكم الفساد وما وصلنا إليه وهو لم يعرفه الوطن حتى أيام الحروب ولكن عرفناه في عهد ما بعد جريمة وادي عربه .

شكرا لغرفة الطوارئ 911 الذين يشعروننا دائما مع زملائهم من جنود الوطن الجيش وباقي الأجهزة التي لا يخلو بعضها من منغصات وأخطاء ولكن بشكل عام هؤلاء من يشعرنا أن الوطن لا زال بخير وأن هناك ضوء في نهاية هذا النفق المظلم .

سوف أسرد ما حدث معي شخصيا في فجر يوم الثلاثاء الساعة 2 الثانية فجرا حيث كنت أتصفح أحد الكتب وفجأة وإذا التيار الكهربائي انقطع وبعد التفتيش عن الخلل هنا وهناك وجدت أن القاطع الرئيسي داخل البيت قد ضرب تماما .

وكان في تلك الساعة حظرا للتجوال بموجب أمر الدفاع حيث لا يستطيع أحد أن يتحرك ناهيك أن الساعة كانت متأخرة من الليل واستيقظ ابني الصغير مرعوبا من الظلام الذي لف البيت واتصلت بغرفة الطوارئ 911 وكان الأمل أن يسمحوا لي بإحضار كهربائي متخصص ولكن وبعد أن تم أخذ عنواني وبأقل من ربع ساعة كان قسم الطوارئ في شركة الكهرباء في منزلي لإصلاح الخلل الذي تم في أسرع وقت ممكن وبفترة قياسية لا تتجاوز الربع ساعة .

وهذا الأمر الذي ترك أثرا طيبا وكبيرا علي وعلى أسرتي وكل الجيران الذين شاهدوا العملية .

وبارك الله بكم جنود الوطن الأوفياء بارك الله جهودكم وأنتم تواصلوا العمل الليل بالنهار وأنتم والله من يجب أن تكون أجوركم هي الأعلى وليس بعض من لا يعملوا حتى بقيمة خبزهم اليومي .

والشكر موصول أيضا لشركة طوارئ العقبة وبارك الله جهود الجميع وأكرر من لا يشكر الناس لا يشكر الله .
والله من وراء القصد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد