جريمة مروعة .. خيانة زوجية وقتل بدأت بتعارف على فيسبوك !

mainThumb

23-06-2020 04:41 PM

السوسنة - كشفت وزارة الداخلية في سوريا تفاصيل الجريمة المروعة التي وقعت في محافظة درعا، وأودت بحياة رجل مسن وزوجته المسنة وطفلة عمرها 8 سنوات.

وفي التفاصيل، ادعت زوجة ابن المجني عليهما أن 4 أشخاص ملثمين اقتحموا منزلها منتحلين صفة دورية أمنية، وقاموا بقتل والد زوجها المسن ووالدته وبنت زوجها عن طريق الخنق، كما حاولوا قتلها عن طريق الخنق إلا أنها قاومتهم بعد إصابتها بخدوش في رقبتها، كما زعمت أنهم قاموا بوضع جرعات من السم لقتل أولادها الثلاثة الصغار.

مصير شخص تزوج «فتاة مغتصبة» بعقد عرفي لمدة 6 أشهر بالأردن

وإثر تحريات، تبين عدم تعرض الأولاد الثلاثة للسم، وأن الخدوش الموجودة على رقبة الأم مصطنعة، فتم إلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بوجود علاقة مع شخص تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويدعى ”أسامة“، وفي يوم الحادثة قدم منزلها في ساعة متأخرة من الليل وبرفقته 3 أشخاص، وأثناء قيامه بممارسة الجنس معها استيقظت والدة زوجها (المجني عليها) وكشفت أمرهما فأقدم رفاقه على قتلها وقتل زوجها وحفيدتهما.

وبعد إلقاء القبض على العشيق وأحد رفاقه، تراجعت المتهمة عن اعترافاتها وأكدت وجود علاقة غرامية مع ”أسامة“ فقط، وأنها هي من أقدمت على قتل المجني عليهم بمفردها بعد التخطيط المسبق من قبلها.

صافيناز في حفل خاص تثير ضجة .. ماذا حدث ؟

وقالت إنها استغلت غياب زوجها عن منزله أثناء عمله في المشاريع الزراعية وقامت بخنق والدته بيديها بعد عراك دام حوالي نصف ساعة، وعندما استيقظت الطفلة وبدأت بالصراخ قامت بخنقها، وعند خروج عمها المسن (زوج المجني عليها) والذي يعاني المرض وضعف السمع من الحمام قامت بدفعه، مما أدى لارتطام رأسه بالجدار وسقط فاقدا الوعي، وقامت بسرقة مبلغ مالي من المنزل وغسل يديها وتنظيف شعرها من الدماء وأزالت الآثار التي تدل على جريمتها، ثم عادت إلى عمها المسن وقامت بخنقه بيديها، وبعثرت المنزل لتوهم الناس أن المسلحين الأربعة قاموا بذلك بقصد السرقة.

وأرجعت المتهمة سبب جريمتها إلى المعاملة السيئة التي لقيتها من المجني عليهما، وأن اتهامها للمتهم الثاني ”أسامة“ يعود إلى إرساله صورا فاضحة وتهديده لها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد