مشروبات صحية تساعدك على النوم

السوسنة - يعاني البعض من الصعوبة في النوم، وخاصة في الوقت المتأخر من الليل، وبعد انتشار فيروس كورونا النستجد، أصبح العالم مخيفا في ظل هذه الأجواء، وسوف نعرض عليك مشروبات متعددة تساعدك على النوم الصحي:

1:الحليب الدافئ، من أفضل أنواع المشروبات التى تساعد على الاسترخاء وتعزيز صحة الجهاز العصبى حيث يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على علاج الارق والنوم الصحى.

علامات تدل على أنك لا تشرب كمية كافية من الماء

2:الشاى الأخضر، من السوائل الدافئة التى تعمل على تعزيز صحة الجسم والجهاز المناعى ، كما انه يساعد على علاج الارق والاسترخاء والنوم الصحى.

3: شاي البابونج ، مثل الحليب الدافئ ، خيارًا تقليديًا آخر في عالم حلول النوم الطبيعية، أوصى الخبراء باستخدام البابونج لسنوات كمساعدة لأولئك الذين يعانون من الأرق. غالبًا ما يكون هذا الشاي مهدئًا كما أنه خالي من الكافيين.

4: عصير الموز ، يمكن صنعه بسهولة قبل وقت النوم وهو رائع لتعزيز أنماط النوم الصحية، كما انه يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات التى تعزز صحة الجسم والمناعة.

5:مشروب النعناع الدافئ، يحتوى على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز العصبى والنوم الصحى.

ما هو مرض الكبد الدهني ؟