مذكره نيابية لإنشاء مسابح آمنة بالأغوار

mainThumb

01-07-2020 12:29 PM

السوسنة - وجه نواب مذكرة جماعية لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمطالبة بإنشاء متنفسات آمنه ومسابح واندية للأطفال والاهالي في الاغوار، بعد حادثة الغرق الاخيرة التي أودت بحياة ثلاثة أطفال في ديرعلا.

وزارة الصحة تدخل مطعوم الى الأردن.. تفاصيل

وجاء في المذكرة التي تبناها النائب معتز أبو رمان، ان هذه الحوادث اصبحت متكررة ويجب الوقوف على الاسباب واتخاذ مزيد من الاجراءات الوقائية حفاظا على الأرواح وفيما يلي نص المذكره: دَولة رَئيس الوزراء الدُكتورعُمرالرزاز الأكْرَم الموضوع :حماية أطفالنا واجب علينا حادثة غرق ثلاثة أطفال في قناة الغور الشرقية السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بداية نُقدرُ عاليًا جهودكم والفَريق الوِزاري في مواجهة جائحة كورونا اقتياداً بالتوجيهات السامية لصاحب الجلاله، شاكرين لكم ما قدمتموه من حُلولِ بناءه لإجتياز المِحنة عَلى جميع الصعد و انشاء صندوق التكافل الوطني "همة_وطن"، وأما بَعْد .. إننا في مجلس النواب إذ نشاطركم الشعور بالحسرة والألم على الحادثة التي أودت بحياة ثلاثة براعم في عمر الزهور من أطفال ديرعلا غرقاً في قناة الغور الشرقية عليهم رحمة الله، فقد زادنا ألماً تكرر حوادث غرق سابقة مشابهة في ذات القناه.. وعليه نجد ضرورة الوقوف على الأسباب المُؤديه لتِلك الفاجعة واتخاذ مزيد من إجراءات الوقاية والسلامة ولمنع تكرار حصول فاجعة اخرى. ومن هنا نتوجه إليكم بمقترح بالتوافق مع جميع الزملاء في مجلس النواب "لإنشاء متنفسات أمنة للأطفال والشباب وللعائلات تشتمل على برك سباحية وشعبية على امتداد رقعة الاغوار بالاضافة للأندية الرياضية المتخصصه واماكن المرح و الملاعب الخضراء.

ان التشاركية تفرض علينا جميعا، أن نكون عضداً في تحمل أعباء المرحلة والمساهمة في تقديم الحلول الناجعة حفاظًا على سلامة أبنائنا. وفقكم الله لما فيه خير الوطن في ظل قائد مسيرة النهضة ، جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله و رعاه . وتفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير. مجلس النواب أصحاب السعادة النواب بواسطة النائب معتز أبو رمان ٢٩ / ٦ / ٢٠٢٠



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد