العدالة للطفل السوري .. فيديو يوثّق جريمة الاغتصاب البشعة وتفاصيل صادمة

السوسنة - شهدت لبنان جريمة بشعة اهتز لها الرأي العام في البلاد بعد ان اقدم 3 شبان لبنانيون على اغتصاب طفل سوري لاجئ لا يتجاوز من العمر 13 عاماً .

وأثارت الجريمة البشعة  التي وقعت في بلدة سحمر في البقاع اللبناني غضبا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أظهرت صوروثّقتها كاميرات مراقبة وتدولها النشطاء لقيام الشبان الثلاثة بملاحقة الطفل واغتصابه والتحرش به ومطالبته بتنفيذ عدة طلبات لإشباع رغباتهم بحسب ما تم نشره على وسائل الإعلام سورية ولبنانية .

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

ويظهر في شريط فيديو تداوله نشطاء الطفل هارباً وهو يركض  خوفا من الوحوش البشرية محاولاً الفرار منهم , وهو يصرخ محاولاً الحصول على وسيلة مساعدة إلا أنه على ما يبدو يتواجد وحيداً في المكان.

وساهم انتشار الفيديو في حالة من الغضب عبر مواقع التواصل وتعاطف شديد مع الطفل حتى تصدر وسم #العدالة للطفل السوري قائمة التريند في عدة بلدان عربية . 

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية فإن السلطات تمكنت من معرفة هوية الفاعلين الثلاثة كما أنها قامت بإعتقالهم , دون أن يصدر تصريح رسمي من قبل السلطات اللبنانية تؤكد أو تنفي ما يُنشر على لسانها .

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

وأوضحت والدة الطفل الضحية بأن ابنها يعمل في معصرة وأنها لبنانية وتملك محلاً لبيع الخضار وتعيل عائلتها بعد طلاقها من زوجها السوري مؤكدة بأن ابنها تعرض للتعذيب والإغتصاب والتحرش لأكثر من مرة وكذالك تعرض لتعذيب نفسي وجسدي .

وناشدة والدة الطفل الجهات الحقوقية والمنظمات والجمعيات الإنسانية التي تهتم بالطفل إلى تبني حالة طفلها ودعت الدولة اللبنانية إلى توقيف كل من أدين بهذه الأفعال الشنيعة والقذرة والتي تسببت بإيذاء طفلها .

جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !

وتعتذر  السوسنة عن نشر الفيديو احتراما لمشاعر ذوي الطفل الراحل . 

فيديو إباحي داخل سيارة تابعة للأمم المتحدة يثير ضجة !!