عاجل

ارتفاع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا

السوسنة تحاور عمار الديراني وحديث شيق حول الفن الأصيل

عمان – السوسنة - دعاء وعل - سوريا معروفة جداً بالطرب والفن الأصيل، والحناجر الذهبية،ومن خلال حديث السوسنة أجرينا حوار مع فنان سوري مبدع ، لم يقتصر فقط على الغناء بل كان له دور فني في كتابة الأغاني وصنع الألحان ، الفنان عمار الديراني، وترك لدى الجمهور بصمة مميزة من خلال الأحاسيس التي أوصلها في أعماله الفنية.

وقال الفنان عمار الديراني في حديث لـ السوسنة : لقد اكتشفت موهبتي الصوتية منذ صغري، فقد كنت دائماً أقوم بالمشاركة في حفلات مع العائلة وأعياد الميلاد وكانت العائلة تشجعني لتنمية موهبتي ، وهذا ما دفعني بأن اظهر موهبتي للعالم.

شريفة زوجة أبو شهاب تشعل جماهيرها بهذه الصورة.. شاهد

وأوضح : الكتابة موهبة جديدة دخلت لعالمها حديثاً،كان لدي تجارب بها سابقاً فوجدت تقبل العالم لها مما دفعني أن اكمل بها، والكتابة لدي تنبع من الاحاسيس التي اشعر بها في الحياة ، واحاول دائماً أن اكتب، والان لدي أعمال كتابية جديدة، أما موضوع الغناء بالنسبة لي أحب أن اغني من قلبي وأن تكون الاغنية التي اغنيها بصوتي تحوي المشاعر وتُغنى من القلب ليحبها العالم وتصل إليهم.

وأضاف : أكثر التحديات التي تواجه الفنان هو إنتاج الأغنية الذي يتطلب عدة أمور منها : الكلام واللحن والتوزيع الموسيقي ، وهذا الموضوع يكون صعب على مواهب سواء جديدة أو قديمة في الفن، لأنه لم يعد هناك شركات تتبنى الفنان ويعتمد الفنان على مجهوده الشخصي بهذا، فأنا أواجه هذا الموضوع أحياناً في موضوع التوزيع ،فالمجهود الشخصي الذي يبذله الفنان كبير ، لذلك أنا احاول صعود السلم درجة درجة ، وإن شاء الله ستكون الأمور اسهل مستقبلاً.

وأكد: الأغنية الأقرب على قلبي من الأغاني التي قدمتهاهي أغنية ( غرامي ) ، وهي أول أغنية بالإضافة لغنائها قمت تلحينها، وتحوي العديد من الأحاسيس ، وأول الداعمين لنفسي هو أنا ، ثم والدتي و زوجتي وأصدقائي المقربين جميعهم يحاولون تحفيزي لأقدم العمل الفني الجميل.

شاهد.. نسرين طافش تتعرض لهجوم شرس من داخل الجيم

وبين : أنا لا اعتبر نفسي ملحن، لأن اللحن يوجد له استاذه الخاص وعالمه الخاص، لكن أنا أحب أن أقوم بتجربة موضوع التلحين أحياناً، وأنا لا اسمي نفسي ملحن بل مبتدئ، ولدي طموح بالمستقبل أن أقوم بتلحين كلمات أغاني لمطربين، فأنا اسعى لتطوير نفسي دائماً.

ثم أضاف : قدوتي أي انسان ناجح يتعب على نفسه ليصل لهدفه ،والان اقوم بالتحضير لأعمال فنية جديدة، وسأعلن قريباً عبر صفحتي الرسمية عن موعد انطلاق هذه الاعمال.

وقال: اسماعيل تمر الشريك وأخي الغالي ، قدمنا معاً عملين ناجحين جداً نالا إعجاب الجمهور وهناك أعمال قادمة لنا ، فاسماعيل فنان طيب جداً وناجح وطموح واتمنى له النجومية وكل خير وتجربتي الفنية معه كانت جداً جميلة.