فنانة تركية: لا يوجد فتاة لم تتعرض للتحرش

السوسنة - أثارت الفنانة التركية “بورجو بيريجيك” جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ادّعائها باستحالة وجود فتاة لم تتعرض بيوم من الأيام لحادثة تحرش سواء في الطريق أو على وسائل النقل العامة، أو في أي مكان آخر.


وجاءت تصريحات بيريجيك المثيرة للجدل، خلال سؤالها من قبل الصحفيين عن رأيها بالضرب الذي تعرّضت له “دنيز بولوت” من قبل عشيقها الفنان أوزان غوفين، الحادثة التي أثارت صدى واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج

وذهبت الفنانة إلى أنّه ما من أحد يمكنه تصويب العنف ضد المرأة، موضحة بأنّه ما من أنثى لم تتعرض لحادثة تحرش، حيث قالت: “هذا التحرش قد يكون عبر اللمس أو عبر المضايقة أو بأي طريقة أخرى، والكثيرات لا يستطعن البوح أو فعل أي شيء للحيلولة دون الوقوع في فضيحة”.

وتابعت الفنانة: “اسألوا كل امرأة عن هذا الأمر، لا توجد سيّدة لم تتعرض لحادثة تحرش في مكان ما، وهذه حقيقة لا يستطيع أحد أن ينكرها”.

وأفادت الفنانة بأنّها هي بدورها تعرّضت في وقت سابق لحادثة تحرش، مضيفة: “أنا استجمعت قواي حينها لكي أصرخ فصرخت، وطلبت المساعدة ممن هم حولي، وهكذا انقضت الحادثة حينها”.

ظهور جريء لـ نسرين طافش يعرضها للانتقاد .. شاهد

وأعربت الفنانة عن أملها في انقضاء هذه الذهنية المتخلفة، قائلة: “هذا شيء لا يمكن القبول به، إن شاء الله يوما ما سنتخلص من هذه العقلية المريضة”.

وعلّق مواطنون على تصريحات الفنانة، مؤكدين على أنّ الاعتداء بالضرب والتحرش ليس مقصورا على النساء، وأنّه هناك رجال يتعرضون أيضا للاعتدء والضرب من قبل النساء.

وجهات المرحلة الرابعة لعودة الأردنيين من الخارج ..أسماء