حقيقة صادمة عن لعبة PUBG .. ما هي ؟

mainThumb

07-07-2020 09:24 AM

السوسنة - تعد لعبة PUBG Mobile، من اشهر الالعاب حاليا على مستوى العالم، والتي تحقق نجاحا مبهرا بسبب امتيازها عن عدة العاب عالمية ظهرت مسبقا، وتعد ارباحها أكثر من 3 مليارات دولار خلال سبعة أشهر فقط حول العالم.

فيسبوك بميزة جديدة مهمة.. تعرف عليها

وفى الوقت نفسه، حققت لعبة Knives Out من NetEase أكثر من 260 مليون دولار، وحصلت Call of Duty: Mobile from Activision ، بالشراكة مع Tencent’s Timi studio ، على أكثر من 220 مليون دولار من الإيرادات حتى الآن.

وكان الإنفاق العالمى للنصف الأول من عام 2020 أكبر بأكثر من أربعة أضعاف من الألعاب الأخرى مثل Garena Free Fire من Garena ، التى جمعت أكثر من 300 مليون دولار حتى الآن هذا العام.

من الجدير بالذكر أن النسخة الصينية من اللعبة، Game For Peace، قد ولدت غالبية الإيرادات، وبالتالى جمعت 1.6 مليار دولار من إنفاق اللاعبين على متجر التطبيقات الصينى وحده، أو 52 فى المئة من الإجمالي.

وفى جميع أنحاء العالم، تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثانية بحوالى 14 فى المئة من الإيرادات، بينما تحتل اليابان المراكز الثلاثة الأولى بنسبة 5.6 فى المئة، ويشكل Apple App Store أكبر حصة من الإيرادات، حيث يمثل 79 فى المئة من إجمالى إنفاق اللاعبين، والوقت نفسه، يمثل متجر Google Play نحو 21 فى المئة من الإيرادات.

وجمعت PUBG Mobile و Game For Peace ما مجموعه 734 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، إذ تحتل الهند المرتبة الأولى فى التنزيلات، حيث حققت حوالى 175 مليون عملية تثبيت حتى الآن، أو 24 فى المئة من الإجمالي.

واتساب تطرح ميزات جديدة.. قد تهمك

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد