انستغرام تطلق ميزة مهمة .. تعرف عليها

mainThumb

07-07-2020 12:45 PM

السوسنة - يعد تطبيق انستغرام، من اهم وافضل التطبيقات على مستوى العالم، وجاءت الشركة لتقوم على التطوير باشكال مختلفة لاجتذاب أكبر عدد من المستخدمين، وخاصة خدمة "القصص".

حقيقة صادمة عن لعبة PUBG.. ما هي ؟

وهذه الميزة تساعد كثيرا أصحاب الهواتف الجديدة على الاستفادة من خدمة Stories، وخصوصا أن شاشات معظم الهواتف حاليا مصنوعة بشكل طولى، أى أن الشاشة ستعرض للمستخدم لائحة طويلة من أيقونات "القصص".

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن بعض مستخدمى "إنستغرام" عبر الهواتف الذكية أصبحت لديهم الفرصة حاليا لتجربة ميزة اختبارية جديدة تهدف إلى إظهار أكبر عدد من أيقونات Stories فى صفحة واحدة، حسب روسيا اليوم.

فمع الميزة الجديدة بات تظهر للمستخدم 8 أيقونات للـ"قصص" موضوعة فى صفين تحت بعضهما، بدلا من 4 أيقونات كما هو الحال فى نسخ التطبيق التقليدية على الهواتف، كما أضافت الميزة زرا جديدا بمجرد الضغط عليه سيظهر للمستخدم عدد أكبر من الأيقونات فى صفحة واحدة، ليتمكن من اختيار إحداها بشكل سريع.

جدير بالذكر تختبر شركة فيس بوك أداة Reels الخاصة بمنصة مشاركة الصور انستجرام في الهند، بحيث تنسخ الأداة بعضاً من أفضل الميزات المعروفة لتطبيق تيك توك TikTok، وذلك بعد أيام فقط من حظر الحكومة الهندية لتطبيق تيك توك مع 58 تطبيقاً صينياً آخر.

ياسمين صبري بظهور جريء والجمهور يطالب بمحاسبتها.. شاهد

وتُعد Reels بمثابة أداة لتعديل الفيديو مصممة للسماح للأشخاص بصناعة مقاطع فيديو قصيرة المدة – 15 ثانية – على غرار تيك توك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد