الاردن .. فتاة هربت من منزل ذويها فوقعت ضحية جريمة جنسية

mainThumb

09-07-2020 02:16 PM

السوسنة - بدأت تفاصيل "جريمة جنسية " تعرضت لها فتاة تلغ 17 عاما بهروبها من منزل ذويها بعد ان ضربها والدها لتدخينها النرجيلة . 

وهربت الفتاة إلى منزل جدتها التي خشيت من الدخول اليه لخوفها من خالها، الأمر الذي أوقعها ضحية لـ "جريمة جنسية " في يد شاب عشريني إلى جانب حدث قاما باصطحابها إلى إحدى المزارع المهجورة وهتك عرضها.

مهم جدا بشأن العام الدراسي الجديد بالأردن

القضية كشف عن تفاصيلها خلال جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى، وأعلن فيها حكما مشددا على المتهم العشريني الموقوف منذ تموز عام 2019 على خلفيتها الوضع بالاشغال المؤقتة 4 سنوات .

وجرمت المحكمة المتهم بجناية هتك العرض بالتعاقب بحدود المادة 2981 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 3011أ من ذات القانون، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 3 سنوات وأضافت ثلث هذه العقوبة إليها لتصبح العقوبة 4 سنوات.

لهذا السبب غاب وزير الصحة عن المؤتمر الصحفي الاربعاء


ويشار الى الحدث المتهم يحاكم أمام محكمة الأحداث المختصة النظر بقضايا الأحداث .

وحول تفاصيل القضية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، وفي تموز العام الماضي كانت قد هربت من منزل ذويها بعد منتصف الليل وتوجهت إلى منزل جدتها إلى إحدى المناطق خارج العاصمة عمان.

وأشارت اللائحة إلى أن المجني عليها لم تدخل إلى منزل جدتها لخوفها من خالها حيث أخذت بالمسير في الشارع وأثناء ذلك توقفت إلى جانبها سيارة بداخلها شاب ويجلس إلى جانبه حدث حيث عرض عليها الركوب معهما.

ولفتت إلى أن المجني عليها أبلغت المتهم والحدث بأنها هربت من منزل ذويها بعد وصولها برفقتهم إلى مزرعة مهجورة حيث تعرضت لجريمة هتك العرض عليها من قبلهما.( رؤيا ) 

وزير تربية أسبق يتحدث عن نتائج امتحان التوجيهي الحالي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد