فنانة خليجية تعلن الاعتزال وتفضح فنانًا حاول استغلالها جنسيا !

السوسنة -  أعلنت الفنانة الكويتية الشهيرة بيبي أحمد، عن اعتزالها الفن العام الماضي، بسبب تحررشات جنسية تعرضت لها من قبل فنان معروف- تحفظت على ذكر اسمه-.

وأكدت الفنانة الكويتية، أنها رفضت هذه التحرشات الجنسية، وقررت الاعتزال على الفور، مشيرة الى أنه لم يدر في بالها على الإطلاق، أن تتعرض لموقف من هذا النوع .

فضيحة ميريام كلينك .. بالأسود وللكبار فقط !

وقالت في مقابلة صحفية حديثة إنها كممثلة شابة كانت تراودها الكثير من التطلعات والطموحات الفنية، لكن أحلامها ذهبت أدراج الرياح .

أضافت بيبي أحمد: "وضع الفن صار مقلوباً إلى حد أنه يتطلب علاجاً عاجلاً، لكي يتخلص من آفاته الكثيرة، التي تأتي من الدخلاء عليه في الأساس، ومن ثم يحتاج الفن إلى من يعينه على القيام برسالته المجتمعية"، برغم أن الفن إحدى وظائفه أن يرتقي بالفرد والمجتمع على السواء... لكن الحقيقة أنه أصبح كل ما هو ممنوع في مجتمعاتنا مرغوباً في الوسط الفني، ولو كنتُ مثل غيري من الفنانين الذين تعوَّدوا على إقامة (الشو) في (السوشيال ميديا) لسطعت نجوميتي مبكراً في فضاء الفن، لكننّي بصراحة - وأنا غير نادمة على ذلك، بل متشبثة به تماماً - لستُ ممن يلهثون وراء النجومية الزائفة، التي تستلهم بريقها من قلة الحياء !".

كشف حقيقة جريمة 7 قتلى مقطوعي الرؤوس داخل شقة في لبنان