سواريز: لقب الدوري الاسباني حسم لريال مدريد تقريبا

السوسنة - أعرب لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، عن خيبة أمله وشعوره بضياع لقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة من فريقه، خاصة في ظل فارق النقاط مع ريال مدريد واقترابه بنسبة كبيرة من حسم اللقب.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة ”سبورت“: ”خسارتنا لليغا ليست بسبب تقنية الـ VAR، نحن تركنا اللقب يهرب من أيدينا، لا يوجد أعذار“.

الحكومة تنفي وجود مساومات بين وزير الماليّة ومقاول كبير

وأضاف: ”يجب أولا أن ننتقد أنفسنا، جعلنا اللقب يفلت بين يدينا، الآن من أجل هيبة برشلونة علينا الفوز في آخر مباراتين ثم التركيز على دوري الأبطال“.

وتابع: ”الضربة القاضية كانت أمام سيلتا فيغو، مع هدف أسباس في الدقائق الأخيرة، لقب الليغا حُسم بشكل كبير لريال مدريد، علينا التركيز على لقب دوري أبطال أوروبا، من أجل هيبة اسم نادي برشلونة“.

وأردف: ”ضد إسبانيول لم نلعب جيداً، ضد بلد الوليد لعبنا شوطا أول جيدا لكن في الثاني انخفض مستوانا بسبب ارتفاع مستوى الخصم،

تفاصيل جديدة حول عمارة «الحالة المحلية المصابة»

وعن المفاوضات التي تربط ناديه بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أوضح: ”إنه لاعب رائع وأظهر ذلك مع فريقه.. ليس سهلا أن تأتي من الأرجنتين وتظهر جميع إمكانياتك في دوري معقد مثل الإيطالي.. إذا أتى إلى برشلونة سوف نساعده ونجعله يتأقلم لكي يشعر بارتياح“.

ويحتاج ريال مدريد لنقطتين من لقاءين للفوز بلقب الدوري الإسباني، حتى لو فاز برشلونة بلقاءيه المقبلين؛ لكون المواجهات المباشرة تصب في مصلحة ريال مدريد؛ إذ تعادل في الكامب نو سلبيا وفاز في البيرنابيو.

ويلاقي برشلونة نظيره أوساسونا، الخميس، في منافسات الجولة 37 لليغا.

مصادر تُحدّد عطلة عيد الاضحى بالاردن