نشاطات متنوعة لمديرية شباب اربد

mainThumb

15-07-2020 04:06 PM

اربد – السوسنة – انطلقت فعاليات المعسكر التدريبي "التعلم عن بعد" في مركز شباب الوسطيه ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2020 عبر و سائل الاتصال المرئي تطبيق زوم.


و تحدث المدرب المدرب اكثم مهيدات عن مفهوم التعلم عن بعد و نشاته و خصائص البيئه التعليميه عن بعد و الاجهزه والبرامج المسانده لعمليه التعلم عن بعد و ابرز النشاطات التعليميه الالكترونيه التي تقدم لمستخدميها فرصه للحصول على المعلومات والمعارف.


ودار خلال الجلسات حوارات موسعه بين المدرب والمشاركين حول عمليه التعلم عن بعد وكل الشكر والتقدير للمدرب وهيئه الاشراف على جهودهم في انجاح هذا المعسكر.ومن ناحية اخرى ، اختتم معسكر المرشدات والعمل التطوعي في مركز شابات كفرسوم عبر وسائل الاتصال المرئي تطبيق زوم.
وتم استضافة مدير مديريه شباب اربد الدكتور محمد جرادات لاعطاء كلمة توجيهيه وتشجيع المشاركين وتحفيزهم بالمشاركه بالمعسكرات،وشكر الدكتور هيئة اشراف المعسكر واثمن على جهودهم المميزه دوما في نشاطات المركز واعطائهم دافع الى الامام.
وتم استضافة القائد خالد ابو زيد والذي عمل اليوم على تكريس جوانب عدة في الفكر والثقافة في مجال العمل مع المرشدات والعمل التطوعي.
حيث تحدث عن محور الكشافة وأهمية هذا المفهوم وماهيته وكيفية اثراءه للعمل المجتمعي العام والشخصي للإنسان.
واختتم معسكر المرشدات والعمل التطوعي في مركز شابات المزار الشمالي عبر وسائل الاتصال المرئي تطبيق زوم.
وتم استضافة رئيس مركز شباب اربد الاستاذ هاشم الشناق اللذي تحدث عن أهمية المراكز الشبابيه في صقل كيان الشباب وأهمية الحركة الكشفيه في تربية الشباب وأهمية العمل التطوعي.
كما وتحدثت المدرسه رشا المصري عن نظام الطلائع في الكشافه وكيفية توزيعها وعن انواع النيران المستخدمه في الخلاء وكان هناك تغذيه راجعه للمعسكر وتم تقيم المعسكر من قبل المشاركات.
وفي نهايه المعسكر تم شكر هيئة الاشراف والمدربين على جهودهم في انجاح المعسكر على مدار يومين متتالين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد