ماذا تركتم لأعداء الوطن ؟

mainThumb

21-07-2020 11:37 AM

أستطيع أن أقول بضمير مرتاح أن الحكومات الأردنية منذ إبرام اتفاقية ما تسمى بـ وادي عربه حتى اليوم خاصة في العشرين عاما الأخيرة قد دمرت الوطن بالإهمال والفساد والتسيب وموضة ما يسمى بالخصخصة وغياب روح القانون الأمر الذي افرز الشللية والمحسوبية والفساد في أبشع صوره وغياب هيبة الدولة .


الأمر الذي انعكس على المجتمع الأردني ككل حيث عدنا للمربع الأول والعودة إلى أسوأ ما في الروح القبلية والعشائرية البغيضة وهذا ما عجز عن تحقيقه العدو الصهيوني ومن وراءه بكل ما يملك من وسائل وحروبه على أمتنا ووطننا ولكن قامت به حكومات الأمر الواقع وهي أسوأ من الاحتلال البريطاني في عصره .


وعندما يزّور النواب تواقيع زملائهم في المذكرة إياها فان الوطن وصل لمرحلة اللا عودة .


وكلنا يعلم أن هؤلاء النواب لا يعملوا من تلقاء أنفسهم بل أنهم مجرد أدوات لدولة الفساد العميقة .


الموضوع اليوم ليس الدفاع أو الإدانة لرئيس مجلس النواب فالرجل هو جزء من هذه المنظومة ولكن دفاعا عن الوطن ، فإذا كانت ما يسمى بالسلطة التشريعية وصلت لهذا المستوى فكيف في باقي السلطات التي يشّرع لها مثل هذا المجلس الهزيل ولا يعني ذلك أن من سبقه كان أفضل منه .


إن وطننا يعيش اليوم أزمة مركبة استعصت الحل ، وفي هذه العجالة أوجه نداء لرئيس مجلس النواب وأطالبه بأن يخرج ويصارح الشعب بالحقائق والوطن أكبر من الأشخاص فهذه أكبر خدمة يمكن أن يؤديها رئيس مجلس النواب وهو الذي قال بالحرف ( أن عائلته مستهدفه من من. ) إذا كان رئيس مجلس النواب يقول ذلك .


أما الاختباء خلف عباءة الملك فهو أمر لا يليق بالملك نفسه وهو الذي يريد كسر ظهر الفساد كما قال حرفيا .


كما أطالب النواب الذين أنكروا المذكرة برفع قضية تزوير على من كانوا وراء المذكرة وزوروا تواقيع زملائهم .


ما يهمنا معرفة اللاعبين الحقيقيين ومحاسبتهم فهل يفعلها رئيس مجلس النواب أو سيتم لفلفة الموضوع ويا دار ما دخلك شر وهذا هو الراجح .


حمى الله الوطن من شر مسئوليه بالدرجة الأولى ومن ما يسمون أنفسهم نوابا عنه .

ولا عزاء للصامتين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد