أبو الغيط يتحدث عن دعم لبنان

mainThumb

08-08-2020 11:57 AM

السوسنة - قال امين العام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ان الجامعة ستدعم لبنان وتلبي جميع احتياجاته في هذا الوقت الصعب، مشيرا إلى توجه لطرح بند جديد على جدول اعمال المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة وهو الدعم المستمر والدائم للبنان.


وقال ابو الغيط عقب اجتماع عقده مع الرئيس اللبناني ميشال عون، في بيروت، اليوم السبت، "قلت لرئيس الجمهورية أنتم أقوياء رغم الكارثة، وسوف تنجحون في مواجهة الموقف، وأكدت له استعدادنا للدعم والمساعدة".

فرنسا تستضيف مؤتمر للمانحين لدعم لبنان


واضاف ابو الغيط ان رد الفعل العربي كان سريعا للغاية وقدم للبنان احتياجاته الثورية، مشيرا الى انه استمع لتقرير الرئيس اللبناني حول انه الان اصبح هناك اكتفاء بالمواد الطبية.


كما اكد ابو الغيط انه سيشارك في الاجتماع الذي دعت اليه فرنسا دعما للبنان وسينقل الى الدول العربية ووزراء الخارجية تقريرا كاملا عن مشاهداته خلال هذه الزيارة، مبينا ان "الوضع اللبناني صعب ومعقد، ونحن جئنا لنتضامن ولنقدم تعازينا للبنان واللبنانيين، ولنقول لهم أن الجامعة العربية بإمرة لبنان وكل ما يطلبه من احتياجات، ولدي رضا عن التفاعل العربي تجاه لبنان، وانا على مدى ثلاثة أيام شاهدت الأذى الذي لحق بلبنان".

الصحة اللبنانية تعلن حصيلة المفقودين جراء انفجار بيروت

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد