هل دخل عساف القفص الذهبي ومن هي زوجته؟

السوسنة - تداولت العديد من المنصات والمواقع الفلسطينية نبأ زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف من شابة فلسطينية في دبي، ما طرح تساؤلات حول سبب عدم إعلانه للزواج، ومن هي الفتاة التي وقع عليها اختيار الفنان الفلسطيني. 

وترافق مع انتشار هذا النبأ عدد من الفيديوهات، تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر الفنان الفلسطيني خلال الحفل، وهو يرقص مع عروسه، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من جانبه لإشهار زواجه. 

وما عزز من نبأ زواجه ما نشره الفنان الفلسطيني قاسم النجار، عندما هنأ صديقه عساف بزواجه، قائلاً: "وأخيراً  خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف، بمناسبة زواجه، بارك الله لكما، وجمع بينكما على الخير والسعادة".

قرداحي يوجه نقدًا لاذعًا للحكومة

وبمجرد بدء تداول خبر زواج عساف، ثار الفضول لدى محبي الفنان الفلسطيني، من هي "سعيدة الحظ" التي دخلت القفص الذهبي مع عساف؟ 

وبالرغم من عدم وجود أي معلومات مؤكدة حول هويتها، فإن ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، هو أن الفتاة اسمها ريم عودة، وتبلغ من العمر 22 عاماً، وهي فلسطينية من أم دنماركية، تعيش في دبي، ولا تعمل بالمجال الفني.

وبحسب الفيديو المتادول فإن حفل زفاف الفنان الفلسطيني اقتصر على عدد قليل فقط من الأهل والأقارب بسبب أزمة كورونا، وهو ما يبرر عدم إعلان عساف عن الزفاف من قبل.

ميريام كلينك تثير ضجة على انستغرام