المياه: العمل جار على جر مياه وادي العرب 2

mainThumb

13-08-2020 12:08 PM

السوسنة - اكدت وزارة المياه والري أن طواقمها الهندسية والفنية مازالت تعمل على مدار الساعة لاستكمال كافة الأعمال الفنية والمخبرية واللوجستية لإنجاز مشروع جر مياه وادي العرب 2، الذي سيزود محافظات الشمال بكميات مياه اضافية، خلافا لما اوردته احدى وسائل الاعلام المحلية بان الوزارة شغلت هذا المشروع الاستراتيجي.

 السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها


ودعت الوزارة في بيان اليوم الخميس، الى ضرورة التيقن التام من نقل أية معلومة قبل نشرها للمواطنين، مؤكدة انها ستقوم بالإعلان بشكل واضح وشفاف عن بدء تشغيل هذا المشروع الهام لمحافظات الشمال، فور الانتهاء من أعمالها والتأكد من كفاءة الانظمة التشغيلية واجراء التقييمات اللازمة للخطوط الناقلة الرئيسية.


وبينت ان طواقمها الفنية وبالتعاون مع المقاول المنفذ للمشروع تجري المعايرات اللازمة والتجارب المضخية، للتأكد من جاهزية كافة مرافق المشروع من مضخات، خطوط ناقلة ، خزانات التجميع ، انظمة المعالجة، نظام سكادا.

 العضايلة يتحدث عن شكل التعليم في المدارس ونتائج التوجيهي


وقالت إن خبراء دائرة المختبرات والنوعية يعملون وبالاشتراك مع طواقم فنية متخصصة من وزارة الصحة لضمان مطابقة المياه لمحددات المواصفة القياسية لمياه الشرب رقم 286/2015، والمعايير الميكروبيولوجية للمياه الخام 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد