عزل لاعبي فريق الرمثا

السوسنة - قررت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، تأجيل مباريات فريق الرمثا الثلاث القادمة ضمن دوري المحترفين 2020، مع تحديد مواعيد جديدة لإقامتها لاحقاً.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم عبر تقنية الفيديو، عن بُعد، جددت خلاله الهيئة التنفيذية التأكيد على أهمية سلامة اركان اللعبة كافة، باعتبار ذلك أولوية رئيسية لدى الاتحاد، وشددت في الوقت ذاته على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمختصة، لضمان السلامة العامة، واستمرارية البطولات المحلية.


وحسب الأمين العام للاتحاد سمر نصار، في تصريح صحفي نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، واستناداً إلى القرار الحكومي والمتضمن عزل لواء الرمثا، في ظل مساعي التصدي لجائحة كورونا، قررت الهيئة التنفيذية تأجيل مباريات الرمثا الثلاث المقبلة، الى جانب استكمال التنسيق مع الجهات الرسمية والحصول على الموافقة لاتخاذ سلسلة من الإجراءات بعزل الفريق وجهازه الفني والإداري بالعاصمة عمان، لمدة 14 يوماً، بالتنسيق وموافقة الجهات الرسمية.

نقل مباراة الصريح والعقبة بدوري المحترفين إلى ستاد القويسمة


واضافت "تتضمن الإجراءات التي يتطلع الاتحاد لتطبيقها، بعد نيلها الموافقة من الجهات الرسمية وأصحاب الاختصاص، عزل اللاعبين والجهازين الفني والإداري، تجنباً لمخالطة أي أشخاص خارج الفريق، مع إخضاعهم لفحوصات كورونا لحظة دخولهم العزل، وعند انتهاء مدة الحجر المحددة، وتأمين استمرارية الحصص التدريبية للفريق، ضمن بروتوكول صحي صارم يتناسب مع التدابير الخاصة بالعزل".


وأوضحت الأمين العام أن مباريات الرمثا الثلاث المؤجلة، والتي كانت مقررة أمام الوحدات يوم 20 الحالي، وشباب العقبة 25 منه، ثم شباب الأردن 29، ستحدد مواعيدها الجديدة في وقت لاحق، مع مراعاة مبدأ العدالة بين جميع الفرق خلال جدولة اللقاءات، والأخذ بعين الاعتبار منح فريق الرمثا فترات الراحة الكافية.


ويأتي قرار الهيئة التنفيذية ضمن إرشادات مصفوفة الإجراءات المتبعة لدى الاتحاد في ظل تطورات الوضع الوبائي في المملكة.

بعد فضيحة القرن الكروية .. ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة