الاحتلال يجبر فلسطينيًا على هدم بيته بيده

mainThumb

22-08-2020 02:21 PM

السوسنة - اعتدى مستوطنون متطرفون يهود اليوم السبت، على رعاة الماشية، وقطعوا أشجار زيتون في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، في الوقت الذي أرغمت فيه سلطات الاحتلال مواطنا فلسطينيا على هدم منزله ذاتيا في قرية نحف قرب عكا.


وقال منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور في بيان، إن مستوطنين من مستعمرة "ماعون" المقامة على اراضي المواطنين بمسافر يطا هاجموا رعاة الماشية بمنطقة "الثعلة"، وطردوهم ومنعوهم من رعاية مواشيهم في المنطقة. وأضاف العمور ان مستوطني مستعمرة "متسبي يائير وسوسيا" المقامتين على اراضي المواطنين شرق مسافر يطا، قطعوا وحطموا المئات من أشجار الزيتون بمنطقة تومين، وذلك لأغراض استيطانية واحتلالية عنصرية.

ترامب: إما أنا أو الفوضى .!


من جهتها أرغمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مواطنا فلسطينيا من قرية نحف قرب مدينة عكا داخل اراضي عام 48، على هدم منزله بشكل ذاتي بذريعة عدم الترخيص، في أعقاب رفض الالتماس الذي جرى تقديمه للمحكمة العليا الاسرائيلية رداً على قرار المحكمة المركزية الاسرائيلية في حيفا برفض الاستئناف الذي تقدم به المواطن.

وافادت لجنة المتابعة العربية في اراضي عام 48 في بيان، بان المواطن اضطر إلى هدم منزله مكرها، من أجل تفادي الغرامات المالية الباهظة التي قد تترتب عليه من قبل سلطات الاحتلال في حال وصول آليات وجرافات الهدم إلى القرية.

الاحتلال يشن عدوانًا على جنوب قطاع غزة

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد