محمود نصر يرد على اتهامات سيرين عبدالنور

mainThumb

23-08-2020 11:55 AM

السوسنة - رد الفنان السوري محمود نصر بقوة على مشاركة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لجمهورها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام حيث اتهمته بقهرها في أحداث مسلسل دانتيل الذي أعلنت عن عرضه في 23 من شهر آب الحالي.

وكتبت سيرين عبدالنور تعليقا على اعلان المسلسل المنتظر شبهت فيه علاقتها بالفنان السوري محمود نصر بالشهير الكرتوني توم وجيري وقالت الفنانة: "قصة حب ميرنا ويوسف متل توم وجيري .. بس انا جيري شو محمود بخبرهن شو عملت فيي بهالمسلسل ؟ اديش قهرتني ؟".

ليأتي الرد من نصر على اتهامات عبد النور في تعليق جاء فيه: "انا قهرتك؟؟؟ ما رح احكي شي و لا رح رد ،، بكرا الناس بتشوف و بيعرفوا مين اللي كل الوقت كان عّم يقهر التاني و بعدين يهرب و نلحقو من مطرح لمطرح ،، عنجد جير".

وتفاعل جمهور سيرين عبد النور ومحمود نصر حيث أثنى الجمهور على ثنائية عبد النور ونصر الرومنسية في مسلسل دانتيل وأبدو حماسهم المنقطع النظير لارتقاب أحداث المسلسل القادم.

يذكر أن سيرين عبد النور كانت قد غابت عن موسم رمضان 2020 بعد تأجيل فيروس كورونا لعرض مسلسل دانتيل الذي شاركت فيه الفنان السوري محمود نصر دور البطولة وخاضت تجربة تقديم البرامج التلفزيونية في برنامج سهرانين معاكم في البيت على شاشة mbc رفقة الفنان المصري أحمد فهمي واشتهرت سيرين بدور الصحفية نور رفقة تيم حسن جبل شيخ الجبل في الهيبة.

على الكورنيش .. ياسمين صبري بإطلالة نارية (صورة)

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد