مستشفى الأميرة سلمى يستحدث قسما للعلاج الطبيعي

mainThumb

23-08-2020 11:21 PM

السوسنة - قال مدير مستشفى الأميرة سلمى في لواء ذيبان الدكتور عقاب الرواحنة إنه تم استحداث قسم للعلاج الطبيعي والتأهيل في المستشفى لعلاج الكثير من الحالات المرضية.
واضاف الرواحنة اليوم الأحد، ان القسم يشمل العلاج بالأجهزة الرياضية، والماء، والكهرباء، ويوفر علاج دسك الرقبة، والكسور، إضافة إلى علاج الجلطات الدماغية. وأشار إلى انه تم توسعة قسم غسيل الكلى من 3 ليصبح 8 أسرة، مع سرير للعزل، مثلما تم استحداث وحدة فلترة ماء جديدة بالقسم، وأصبح يتسع لـ 21 مريضا، مضيفا أنه سيتم قريبا استحداث عيادة للطب الشرعي بالمستشفى لتلبية حاجات المواطنين وتسهيلاً عليهم بدل الانتقال الى مركز المحافظة في مأدبا، والتي تبعد حوالي 35 كم، إضافة الى تشغيل جهاز فحص الهرمونات.

تسجيل 3 اصابات جديدة في الزرقاء

وبين أن هناك نقصا في أطباء الاختصاص، لا سيما الباطني والعظام ، ما يضطر المرضى لمراجعة أطباء الاختصاص خارج اللواء، لافتا الى أن هناك مخاطبات مع وزارة الصحة لتوفير تلك الاختصاصات.
يشار إلى أن مستشفى الأميرة سلمى في لواء ذيبان، يقدم خدمات الرعاية الصحية في جميع التخصصات الطبية ويعتبر إضافة نوعية لمنظومة خدمات الرعاية الصحية لأبناء المنطقة، ويستقبل قسم الطوارئ فيه حوالي 120 مريضا يوميا، فيما يتسع المستشفى لنحو 38 سريرا.

الكشف عن نتائج عينات لمخالطي مصابين في الزرقاء



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد